Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
ترفيه

هوم سنتر ابوظبي: المنتجات، الفروع، مواعيد العمل، وطرق التواصل

إن هوم سنتر ابوظبي واحد من أشهر مراكز التسوق التي توفر لك مختلف المنتجات المنزلية والأثاث بأعلى جودة وأفضل سعر. وهو من المتاجر الشهيرة التي يعتمد عليها الكثيرون في توفير احتياجات منزلهم، خاصة وأنه يوفر تشكيلة متنوعة من الأثاث واحتياجات المنزل العصرية التي تناسب مختلف الأذواق والاحتياجات. وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم كافة التفاصيل حول هوم سنتر ابوظبي، وكذلك طرق الدفع المتاحة ورقم الهاتف وطرق التواصل الأخرى مع المتجر.

نبذة حول هوم سنتر ابوظبي

هو أحد مراكز التسوق الشهيرة في الإمارات العربية المتحدة، والمتخصص في توفير تشكيلة مميزة من الأثاث واحتياجات المنزل المختلفة.

ويمتلك الكثير من الفروع في مختلف مدن الإمارات العربية المتحدة، ومنها فرع هوم سنتر ابوظبي، ويتوافر أيضاً موقع إلكتروني لشراء أي منتج ترغب به.

ويشتهر هوم سنتر ابوظبي بمنتجاته المتميزة ذات الجودة العالية، فضلاً عن الخصومات الرائعة التي يقدمها على مدار العام.

أهم المنتجات في هوم سنتر ابوظبي

يمكنك من خلال هوم سنتر ابوظبي شراء كل ما ترغب به من الأثاث واحتياجات المنزل المختلفة، وذلك بأفضل الأسعار وجودة عالية.

حيث يوفر هوم سنتر ابوظبي تشكيلة متميزة من الأثاث واحتياجات المنزل المختلفة، مما يجعلك تجد احتياجاتك المختلفة في مكان واحد بسهولة.

وأكثر ما يميز المتجر هو تنوع المنتجات المتوفرة به لتلائم مختلف الأذواق والاحتياجات، وكذلك الجودة العالية للمنتجات المتوفرة فيه. وفيما يلي قائمة تتضمن أبرز المنتجات في هوم سنتر ابوظبي:

قسم الأثاث

وهو أحد أقسام المتجر والذي يضم مختلف المنتجات المتعلقة بالأثاث مثل غرف النوم والمعيشة، وكذلك غرف السفرة والجلسات الخارجية.

فضلاً عن تشكيلة مميزة من المراتب والكنب والمقاعد المختلفة، وجميعها بمختلف الأشكال والألوان التي تلبي مختلف الاحتياجات والأذواق.

قسم المنتجات المنزلية

وهو القسم الثاني بالمتجر ويوجد به مختلف المنتجات المنزلية التي قد ترغب بها كالمفروشات والإضاءات، وكذلك منتجات الديكور والمطبخ.

فضلاً عن تشكيلة مميزة من منتجات الغسيل والحمام، وعدد من السجاد الساحر بتصاميم وألوان مختلفة وكذلك تشكيلة من النوافذ وغرف السفرة.

قسم الأطفال والرضع

وهو القسم الخاص بالمنتجات المنزلية الخاصة بالأطفال، كالأسرة وأثاث غرف الأطفال. وكذلك المراتب والديكور والإضاءات المناسبة للأطفال بجانب المفروشات والألعاب الخاصة بهم.

كما أن هناك مجموعة من منتجات الحمام والمأكولات والمشروبات الخاصة بالأطفال وقسم خاص لألعاب الأطفال والسجاد ومجموعة من الاكسسوارات المختلفة.

مميزات هوم سنتر ابوظبي

يمتاز هوم سنتر ابوظبي عن غيره من المتاجر المشابهة الأخرى في توفيره مختلف أشكال وأنواع الأثاث ومنتجات المنزل التي قد ترغب بها.

مما يجعله مكاناً شاملاً يوفر لك كافة الاحيتاجات بمختلف المقاسات والتصاميم والألوان، وذلك لتلبية مختلف الاحتياجات. وفيما يلي أهم مميزات هوم سنتر ابوظبي:

  • وجود تشكيلة متنوعة من الأثاث المنزلي ومختلف الاحتياجات المنزلية.
  • تنوع المنتجات الموجودة فيه من حيث التصميم والألوان والمقاسات.
  • وجود خصومات تصل إلى 70% على المنتجات المتوفرة بالمتجر.
  • وجود موقع إلكتروني يمكن الشراء من خلاله مع إمكانية التوصيل لباب المنزل.
  • فريق من المتخصصين لمساعدتك في اختيار المنتجات المناسبة لك.
  • توافر مختلف وسائل الدفع بالمتجر بجانب خدمات مميزة بعد البيع.
  • الاستمتاع بفترة ضمان على المنتجات المشتراة ضد العيوب.

رقم هوم سنتر ابوظبي وطرق التواصل

رقم هوم سنتر ابوظبي

هناك أكثر من طريقة يمكن من خلالها التواصل مع هوم سنتر فرع ابوظبي، ومنها رقم هوم سنتر ابوظبي للتواصل والاستفسار حول أية تفاصيل. وفيما يلي أبرز طرق التواصل بما فيها رقم هوم سنتر ابوظبي:

  • رقم هوم سنتر ابوظبي: 800694663.
  • البريد الإلكتروني: support@homecentre.com
  • الموقع الإلكتروني: من هنا.

فروع هوم سنتر في ابوظبي

يوجد أكثر من فرع لمتجر هوم سنتر في ابوظبي، ويمكنك التعامل مع الفرع الأقرب بالنسبة إليك، وفيما يلي أبرز الفروع المتوفرة بإمارة ابوظبي والعناوين الخاصة بها:

  • مركز ليوا، أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • دلما مول بالطابق الأرضي، أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • المارينا مول بالطابق الأول الجناح الشمالي، أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • ياس مول بالطابق الأول، جزيرة ياس، أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.

مواعيد العمل في هوم سنتر فرع ابوظبي

أما بالنسبة لمواعيد العمل في متجر هوم سنتر فروع ابوظبي، فالمكان يعمل يومياً بداية من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً، وذلك خلال أيام الأحد إلى الخميس.

ولكن خلال أيام الجمعة والسبت، فتكون مواعيد العمل مختلفة حيث تبدأ من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

الاسواق الشعبية في دبي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى