Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
سياحة وسفرترفيه

إليك 4 من أفضل مطاعم ياس مول

تُعتبَر مطاعم ياس مول من أشهر المطاعم الموجودة في أبوظبي بأكملها، خاصة وأن ياس مول أحد أضخم المراكز التجارية بالإمارة. ويوفر المول مجموعة من أفضل المطاعم التي تقدم مختلف الأطباق بأشهى النكهات، فضلاً عن مجموعة من المقاهي المميزة. ويمكنك هناك الحصول على تجربة تسوق بطعام لا مثيل لها، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم 4 من أفضل مطاعم ياس مول.

أفضل مطاعم ياس مول

افضل مطاعم ياس مول
افضل مطاعم ياس مول

إذا كنت ترغب في الحصول على تجربة طعام مميزة في واحدة من أشهر المولات في أبوظبي، فإن مطاعم ياس مول هي خيارك الأمثل. وفيما يلي سنعرض لكم قائمة تتضمن 4 من أفضل مطاعم ياس مول:

مطعم تكساس رود هاوس

واحد من أفضل مطاعم ياس مول الذي يقدم أفضل ساندوتشات البرجر مع البطاطس المقلية بمختلف أنواعها، فضلاً عن مجموعة ضخمة من مختلف الصوصات.

ويوجد في المطعم أماكن داخلية وخارجية في الهواء الطلق لتناول الطعام، ويمكنك أن تحظى هناك بتجربة طعام مميزة إذا كنت من محبي البرجر.

وبالنسبة لمتوسط التكاليف هناك، فتختلف التكاليف وفقاً للوجبة التي ستطلبها وكذلك عدد الأفراد، ويبلغ متوسط التكلفة لفردين حوالي 215 درهماً إماراتياً.

مواعيد العمل في المطعم

أما بالنسبة إلى مواعيد العمل في مطعم تكساس رود هاوس، فالمطعم يعمل يومياً، وخلال أيام السبت إلى الأربعاء تكون ساعات العمل بداية من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 10 مساءاً.

أما أيام الخميس والجمعة من كل أسبوع، فتكون ساعات العمل بداية من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

مطعم الستيك هاوس البرازيلي

إذا كنت من محبي الأطباق البرازيلية أو ترغب في تذوق ألذ النكهات البرازيلية، فإن مطعم الستيك هاوس البرازيلي هو خيارك الأنسب.

ويُعتبَر الستيك هاوس البرازيلي أحد أفضل مطاعم ياس مول، والذي يوفر أماكن مناسبة لتناول الطعام بجانب خدمة وسرعة فائقة.

ويتوافر هناك مختلف أطباق اللحوم والدجاج بالنكهات البرازيلية الأصيلة، وبالنسبة لمتوسط التكاليف هناك، فيبلغ متوسط التكلفة لفردين حوالي 465 درهماً إماراتياً.

مواعيد العمل في المطعم

أما بالنسبة إلى مواعيد العمل في مطعم الستيك هاوس البرازيلي، فالمطعم يعمل يومياً بداية من الساعة 11.30 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

مطعم ذا تشيز كيك فاكتوري

أحد أفضل مطاعم ياس مول المتخصصة في تقديم أشهى الأطباق الأمريكية هو مطعم ذا تشيز كيك فاكتوري، ويوفر قائمة تضم أكثر من 200 صنف من الأطباق المميزة.

ويمكنك أن تتناول هناك أشهى التشيز كيك الأمريكي، بجانب أطباق الباستا والبرجر واللحوم الشهية الأخرى المتوفرة بقائمة الطعام.

وبالنسبة لمتوسط التكاليف هناك، فهي تختلف باختلاف الأطباق المطلوبة وكذلك عدد الأفراد، وعامةً يبلغ متوسط التكلفة لفردين حوالي 320 درهماً إماراتياً.

مواعيد العمل في المطعم            

أما بالنسبة إلى مواعيد العمل في مطعم ذا تشيز كيك فاكتوري، فالمطعم يعمل يومياً، وخلال أيام السبت إلى الأربعاء تكون ساعات العمل بداية من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 11 مساءاً.

أما أيام الخميس والجمعة من كل أسبوع، فتكون ساعات العمل بداية من الساعة 11 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

مطعم تشيليز

يُعتبَر مطعم تشيليز واحد من أشهر المطاعم حول العالم، وهو أيضاً من ضمن أفضل المطاعم الموجودة في ياس مول.

ويقدم مطعم تشيليز أشهى الأطباق المكسيكية الحارة، فضلاً عن قائمة خاصة لأطباق الحلوى المكسيكية الساحرة.

ويوفر المطعم جلسات داخلية وخارجية أنيقة، وبالنسبة لمتوسط التكاليف هناك، فهي تختلف باختلاف الأطباق المطلوبة وكذلك عدد الأفراد، وعامةً يبلغ متوسط التكلفة لفردين حوالي 235 درهماً إماراتياً.

مواعيد العمل في المطعم

أما بالنسبة إلى مواعيد العمل في مطعم تشيليز، فالمطعم يعمل يومياً، وخلال أيام السبت إلى الأربعاء تكون ساعات العمل بداية من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 11 مساءاً.

أما أيام الخميس والجمعة من كل أسبوع، فتكون ساعات العمل بداية من الساعة 10 صباحاً حتى الساعة 12 منتصف الليل.

مطعم البيك دبي مول توصيل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى