Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

رقم طوارئ الكهرباء راس الخيمة

يحتاج كل مواطني ومقيمي راس الخيمة امتلاك رقم طوارئ الكهرباء راس الخيمة لطلب المساعدة في حال حدوث أية مشكلات في الكهرباء لديهم. وبشكل عام، توفر الإمارات المتحدة العربية في كل إمارة لها جهة متخصصة في معالجة حالات طوارئ الكهرباء والماء لديها، وذلك لضمان توفير أفضل خدمة ورعاية لمواطني ومقيمي الإمارات. وفي هذه المقالة سنقدم لكم كافة التفاصيل حول طوارئ الكهرباء راس الخيمة، وكذلك أهم خدمات هيئة الكهرباء بالإمارة كما سنوفر لكم رقم طوارئ الكهرباء راس الخيمة.

هيئة الكهرباء راس الخيمة

إن هيئة الكهرباء راس الخيمة هي أحد الهيئات الحكومية التابعة للإمارات العربية المتحدة، والمتخصصة في تقديم خدمات الكهرباء والماء في الإمارة.

كما أنها مسؤولة عن معالجة أية مشكلات طارئة، وذلك من خلال فريق طوارئ الكهرباء راس الخيمة، والذي سنتحدث عنه بالتفصيل في الفقرات التالية.

كما توفر هيئة الكهرباء راس الخيمة للمتعاملين معها خدمات شاملة، فهي تقوم بشراء إمدادات الكهرباء من الشركات وتوفرها لمواطني ومقيمي الإمارة بأسعار مناسبة.

وبجانب خدمات طوارئ الكهرباء راس الخيمة التي توفرها الهيئة، تقدم هيئة الكهرباء راس الخيمة الكثير من الخدمات الأخرى، وأهمها:

  • طلب توصيلة جديدة (كهرباء، سكن المواطن أو سكن المقيم)
  • طلب اعتماد المخططات للكهرباء.
  • إصدار شهادة خلو الأرض من الخدمات.
  • تركيب عداد كهرباء جديد.

ما هي طوارئ الكهرباء راس الخيمة؟

إن طوارئ الكهرباء راس الخيمة هو فريق دعم متكامل تابع إلى هيئة الكهرباء راس الخيمة، والذي يعمل على مدار الساعة في معالجة حالات الطوارئ والشكاوى المتعلقة بالكهرباء.

رقم طوارئ الكهرباء راس الخيمة

ويمكن التواصل مع فريق دعم طوارئ الكهرباء راس الخيمة من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وطلب المساعدة على الرقم التالي: 072287766. كما أنه الجدير بالذكر أن هذا الرقم ليس فقط للإبلاغ عن طوارئ الكهرباء راس الخيمة.

بل أيضاً لتقديم شكوى أو الاستفسار عن أمر ما متعلق بمشكلة في الكهرباء تخصه أو تخص الحي المقيم فيه الكهرباء في راس الخيمة.

كما أنه تخصص هيئة الكهرباء راس الخيمة أرقام لكل حي ومواعيد عمل مخصصة له وهي كالآتي:

حي النخيل – راس الخيمة

يمكن التواصل مع فريق طوارئ الكهرباء راس الخيمة هناك من خلال الرقم التالي: 07/2288444. أما بالنسبة لمواعيد العمل فهي من السبت إلى الخميس، والجمعة أجازة رسمية وتبدأ ساعات العمل كالآتي:

  • أيام السبت: تبدأ ساعات العمل من الساعة 8 صباحاً حتى 1 ظهراً.
  • الأحد إلى الخميس: تبدأ ساعات العمل من الساعة 7 صباحاً حتى 5 مساءاً.

حي المدينة – راس الخيمة

يمكن التواصل مع فريق طوارئ الكهرباء راس الخيمة هناك من خلال الرقم التالي: 072332525. أما بالنسبة لمواعيد العمل فهي من الأحد إلى الخميس، أما الجمعة والسبت أجازة رسمية وتبدأ ساعات العمل من الساعة 7 صباحاً وحتى 2 ظهراً.

حي الجزيرة الحمراء – راس الخيمة

يمكن التواصل مع فريق طوارئ الكهرباء راس الخيمة هناك من خلال الرقم التالي: 072445793. أما بالنسبة لمواعيد العمل فهي من الأحد إلى الخميس، أما الجمعة والسبت أجازة رسمية. كما أنه تبدأ ساعات العمل من الساعة 7 صباحاً وحتى 2 ظهراً.

حي الرمس – راس الخيمة

يمكن التواصل مع فريق طوارئ الكهرباء راس الخيمة هناك من خلال الرقم التالي: 072663562. أما بالنسبة لمواعيد العمل فهي من الأحد إلى الخميس، أما الجمعة والسبت أجازة رسمية. كما أنه تبدأ ساعات العمل من الساعة 7 صباحاً وحتى 2 ظهراً.

حي أذن – راس الخيمة

يمكن التواصل مع فريق طوارئ الكهرباء راس الخيمة هناك من خلال الرقم التالي: 072585354. أما بالنسبة لمواعيد العمل فهي من الأحد إلى الخميس، أما الجمعة والسبت أجازة رسمية. كما أنه تبدأ ساعات العمل من الساعة 7 صباحاً وحتى 2 ظهراً.

حي الخران – راس الخيمة

يمكن التواصل مع فريق طوارئ الكهرباء راس الخيمة هناك من خلال الرقم التالي: 072443629. أما بالنسبة لمواعيد العمل فهي من الأحد إلى الخميس، أما الجمعة والسبت أجازة رسمية. كما أنه تبدأ ساعات العمل من الساعة 7 صباحاً وحتى 2 ظهراً.

حي غليلة – راس الخيمة

يمكن التواصل مع فريق طوارئ الكهرباء راس الخيمة هناك من خلال الرقم التالي: 072666346. أما بالنسبة لمواعيد العمل فهي من الأحد إلى الخميس، أما الجمعة والسبت أجازة رسمية. كما أنه تبدأ ساعات العمل من الساعة 7 صباحاً وحتى 2 ظهراً.

حي شعم – راس الخيمة

يمكن التواصل مع فريق طوارئ الكهرباء راس الخيمة هناك من خلال الرقم التالي: 072666721. أما بالنسبة لمواعيد العمل فهي من الأحد إلى الخميس، أما الجمعة والسبت أجازة رسمية. كما أنه تبدأ ساعات العمل من الساعة 7 صباحاً وحتى 2 ظهراً.

إقرأ أيضاً

استعلام فاتورة الكهرباء fewa بالخطوات 2022

رقم طوارئ الكهرباء العين وخطوات تقديم الطلب إلكترونياً

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى