Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

شركة مكافحة حشرات دبي مع ارقام الهواتف

يتوافر الكثير من شركات مكافحة الحشرات في دبي، وبشكل عام، يكثر الطلب على أفضل شركة مكافحة حشرات دبي دخول فصل الصيف. حيث تتخوّف ربات المنزل من هجوم الحشرات على منازلهن خلال هذا الفصل، وعلى الرغم من أن وجود بعض الحشرات البسيطة في المنزل ليس معضلة، ولكنهم إشارة على مشكلة كبيرة في المستقبل إذا لم يتم التخلص من تلك الحشرات. ويمكن الاستعانة بشركة مكافحة حشرات دبي في تلك الحالات، وفي هذه المقالة سنعرض لكم قائمة بها أفضل شركات مكافحة الحشرات في دبي.

شركات مكافحة الحشرات في دبي

شركات مكافحة الحشرات في دبي
شركات مكافحة الحشرات في دبي

إليكم قائمة تتضمن مجموعة من أفضل شركات مكافحة الحشرات في دبي، والتي تستخدم أفضل التقنيات والوسائل التي ستساعدك في التخلص من الحشرات في منزلك.

كما أن كل شركة مكافحة حشرات دبي سنقدمها لكم فيما يلي هي معتمدة قِبَل بلدية دبي، كما أنها تلتزم بكاقة المعايير والاشتراطات الخاصة بقسم مكافحة آفات الصحة العامة:

بويكر لمكافحة الحشرات

إذا كنت تبحث عن أفضل شركة مكافحة حشرات دبي بأسعار وعروض مميزة فإن شركة بويكر لمكافحة الحشرات هي خيارك الأمثل.

والتي تقدم مختلف خدمات مكافحة كافة أنواع الحشرات، سواء الزاحفة أو الطائرة، وذلك باستخدام أفضل الحلول والتقنيات الحديثة في إبادة الحشرات.

كما تتميز شركة بويكر لمكافحة الحشرات باستخدامها المبيدات الحشرية غير الضارة، وبالتالي لن تتسبب في أي ضرر لأصحاب المنزل أو البيئة، وهذا لأنها واحدة من الشركات الصديقة للبيئة أيضاً.

العنوان والتواصل مع الشركة

يمكن التواصل مع شركة بويكر لمكافحة الحشرات والاستفسار عن الأسعار والعروض من خلال الطرق التالية:

  • الاتصال على رقم الهاتف الخاص بالشركة: 7730 449 04
  • زيارة مقر الشركة على العنوان التالي: برج الشعفار مكتب 1404، برشا هايتس، دبي – الإمارات العربية المتحدة.

المبيدون لمكافحة الحشرات والتنظيف

تُعَد شركة المبيدون  واحدة من أفضل شركات مكافحة الحشرات في دبي، وهي متخصصة في التخلص من الحشرات في المنازل وتنظيف شامل لمنع عودتها مجدداً.

وتتميز شركة المبيدون لمكافحة الحشرات والتنظيف في تقديم خدمات بجودة عالية، بجانب تقديمها لأفضل حلول مكافحة الحشرات المستدامة والصديقة للبيئة.

كما أنها تستخدم أفضل برامج القضاء على الحشرات المنزلية والزراعية، وذلك دون الحاجة لإخلاء المنزل أو التسبب في ضرر لأصحاب المنزل.

العنوان والتواصل مع الشركة

يمكن التواصل مع شركة المبيدون لمكافحة الحشرات والتنظيف والاستفسار عن الأسعار والعروض من خلال الطرق التالية:

  • الاتصال على رقم الهاتف الخاص بالشركة: 3666 6624 800
  • زيارة مقر الشركة على العنوان التالي: شارع مكتوم، برج مكاتب كونكورد الإمارات، مكتب 804، ديرة، دبي – الإمارات العربية المتحدة.

بروشيلد لخدمات مكافحة الحشرات

ثالث أفضل شركات مكافحة الحشرات في دبي هي شركة بروشيلد، والتي تقدم كافة خدمات مكافحة وإبادة الحشرات بأفضل الأسعار.

وتعتمد شركة بروشيلد لخدمات مكافحة الحشرات على أحدث الوسائل والتقنيات في إبادة الحشرات بالمنازل، كما أنها تستخدم المبيدات العضوية والمسجلة من قبَل وزارة البيئة والمياه.

كما أن كافة المنتجات التي تستخدمها شركة بروشيلد آمنة للأطفال والحيوانات، وكذلك تتميز برائحة نعناع خفيفة ويمكن استخدامها في المناطق المغلقة والمناطق المكشوفة.

وكل ذلك يضمن لك التخلص السريع من الحشرات بدون أن تعود مجدداً، يتوافر لديها منتجات في شكل شكل رذاذ أو مسحوق، ويمكنك أن تختار ما يلائمك للعمل به.

العنوان والتواصل مع الشركة

يمكن التواصل مع شركة بروشيلد لخدمات مكافحة الحشرات والاستفسار عن الأسعار والعروض من خلال الطرق التالية:

  • الاتصال على رقم الهاتف الخاص بالشركة: 8235 388 04
  • زيارة مقر الشركة على العنوان التالي: مكتب جي 04، فيستا بوليفارد، ند الحمر، دبي – الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضاً

شركات مكافحة الحشرات في الشارقة ارقم الهاتف

شركات تنظيف فلل في ابوظبي ارقام الهاتف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى