Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

سعر ابتسامة هوليود في دبي 2023 وافضل العيادات

سعر ابتسامة هوليود في دبي يختلف بالطبع من مركز لمركز آخر، ومن المعروف أن أسعار هذا الإجراء وغيره من الإجراءات التجميلية الخاصة بالأسنان مرتفعة جدا.

وتعتبر دبي من المدن الرائدة في هذه الإجراءات التجميلية، لذا نجد أن أكثر المراكز الطبية المتخصصة في هذه الإجراءات التجميلية توجد فيها وتنتشر بشكل واسع.

وسوف نعرض في هذا المقال سعر ابتسامة هوليود في دبي وأشهر المراكز الطبية، التي تشتهر بإجراء هذا النوع من العمليات التجميلية.

كم سعر ابتسامة هوليود في دبي؟

كم سعر ابتسامة هوليود في دبي
كم سعر ابتسامة هوليود في دبي

يرتفع سعر ابتسامة هوليود في دبي بالمقارنة مع أسعار هذا الإجراء في الدول الأخرى، وذلك نظرا لما تشتهر به الإمارات بوجه عام بارتفاع أسعارها في مختلف الإجراءات والعمليات التجميلية.

ويبلغ سعر هوليود سمايل للسن الواحد حوالي 200 دولار أمريكي، وقد يصل في بعض المراكز إلى 400 دولار أمريكي للسن الواحد.

إلا أن هذه الأسعار تمثل المتوسط التقريبي الخاص بتكلفة هذا الإجراء، إذ أن السعر يتم تحديده في هذه المراكز بناءاً على عدة أمور تتمثل في الآتي:

  • الحالة الصحية للأسنان وما يحتاج إليه قبل هذا الإجراء من عمليات، متعلقة بعلاج مشاكل الأسنان من تسوس أو كسور وغيره من عيوب الأسنان.
  • نوع الخامات التي سوف يتم استخدامها في إجراء ابتسامة هوليود.
  • الخبرة التي يتمتع بها الطبيب ومدى شهرته في إجراء مثل هذا النوع من الإجراءات.
  • مميزات المركز الطبي والخدمات التي يقوم بإتاحتها للعملاء، إلى جانب مستوى الرفاهية التي يقوم بتوفيرها المركز للعملاء.

إقرأ أيضاً:افضل عيادة أسنان في ابوظبي

أفضل عيادات ابتسامة هوليود في دبي

من أسباب ارتفاع نسب الإقبال على إجراء هذه العملية التجميلية، سرعة وسهولة إجرائها إذ أنه يتم علاج المشاكل المتعلقة بالأسنان إن وجدت مثل التسوس والكسور.

وبعد ذلك تُضاف على السطح الخارجي للأسنان قشور خزفية، تختلف الخامات الخاصة بها فمنها ما هو مصنوع من البورسلين أو الفينير وغير ذلك من الخامات التي تستخدم في صناعة هذه القشور.

وكما ذكرنا سابقًا أن سعر ابتسامة هوليود في دبي يختلف تبعاً للمركز والطبيب الذي يقوم بإجراء هذه العملية، وبحسب حالة المريض أيضًا.

لذا فإن المراكز الطبية المتخصصة تتيح إجراء هذه العملية من خلال العروض المقدمة من قبلها، ومن أهم المراكز المتخصصة في دبي في إجراء هذه العملية التالي:

عيادة ليبرتي لطب الأسنان.

عيادة ليفانتين لطب الأسنان.

وعيادة ذا اول إنجلاند براكتيس.

عيادة ايزي دنتل دبي مال.

مركز هوليود سمايل دبي.

إقرأ أيضاً:أفضل عيادات أسنان في دبي

شروط الحصول على ابتسامة هوليود في دبي

عملية اقتناء ابتسامة هوليود تخضع مثل الإجراءات التجميلية الأخرى لعدة شروط، يجب معرفتها للحصول على أفضل النتائج الممكنة وبجودة عالية.

إذ لا يجوز إجراء هذه العملية للأطفال بل تقتصر فقط على البالغين، كما ينبغي ألا يكون الشخص الذي يرغب في إجرائها من مستخدمي تقويم الأسنان.

يتوافر نوعان من ابتسامة هوليود وهما ابتسامة هوليود الثابتة وابتسامة هوليود المتحركة، ويتم اختيار أي نوع منهما وفقاً لاختيار المريض وما يراه الطبيب بشأن الحالة الصحية للأسنان.

والنوع الأكثر استخداماً في دبي هو الابتسامة الثابتة، وذلك لأن الآثار الجانبية المصاحبة لها تعتبر نادرة، بالإضافة إلى أنها تتميز بأنها تستمر لفترات طويلة وذلك بالمقارنة مع الابتسامة المتحركة.

ويجب أن يحرص الشخص الذي يقوم بإجراء هذه العملية، على الاهتمام بأسنانه ونظافتها بصورة يومية لكي لا تتعرض أسنانه للمشاكل التي قد تصاحب هذا الإجراء مثل الحساسية.

وفي ختام هذا المقال والذي يعرض سعر ابتسامة هوليود في دبي عرضنا الأسعار المتاحة في هذه المدينة السياحية الشهيرة، كما حرصنا على التعريف بأفضل مراكز تجميل الأسنان في دبي.

يمكن أن تختلف أسعار فينير الأسنان في دبي بشكل كبير بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك عيادة الأسنان، وخبرة طبيب الأسنان، ونوع مادة فينير المستخدمة، وعدد الأسنان التي يتم علاجها، وأي معلومات إضافية. الإجراءات أو الخدمات المدرجة في العلاج. يمكننا أن نقدم لكم مجموعة عامة من أسعار فينير الأسنان في دبي، ولكن يرجى أن تضع في اعتبارك أن هذه أرقام تقريبية وقد تختلف الأسعار الفعلية:

اسعار فينير الاسنان في دبي

اسعار فينير الاسنان في دبي

فينير المركبة Composite: تعد فينير المركبة عمومًا أقل تكلفة مقارنة بفينير البورسلين. يمكن أن تتراوح أسعار الفينير المركبة من 800 درهم إلى 2000 درهم للسن الواحد.

فينير البورسلين Porcelain: عادة ما تكون فينير البورسلين أكثر تكلفة بسبب متانتها ومظهرها الطبيعي. يمكن أن تتراوح أسعار فينير البورسلين من 2000 درهم إلى 4000 درهم أو أكثر لكل سن.

من المهم ملاحظة أن التكاليف المذكورة أعلاه تقريبية ويمكن أن تختلف بشكل كبير اعتمادًا على العوامل المذكورة سابقًا. بالإضافة إلى ذلك، قد تقدم بعض العيادات عروضًا شاملة لفينير متعددة أو تقدم خصومات لأسباب مختلفة.

للحصول على تقدير دقيق وحديث لسعر قشور الأسنان في دبي، أنصح بالتواصل مع عيادات الأسنان مباشرة وطلب الاستشارة. سيكون طبيب الأسنان قادرًا على تقييم حالتك المحددة، ومناقشة الخيارات المتاحة لك، وتزويدك بخطة علاج شخصية وتقدير التكلفة. من الجيد أيضًا الاستفسار عن أي تكاليف إضافية قد تكون مرتبطة بهذا العلاج، مثل الاستشارات أو الأشعة السينية أو أي أعمال تحضيرية قد تكون مطلوبة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى