Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

رقم بريد الإمارات دبي و العين 2022

يبحث الكثيرون عن رقم بريد الإمارات دبي، وذلك حتى يتمكن الأفراد الوافدون من إرسال الأشياء التي يرغبون فيها إلى أهليهم وذويهم في البلد الأم، وتوفر الإمارات العربية المتحدة الكثير من مكاتب البريد التي تساعد الأفراد الوافدون من التواصل وإرسال المقتنيات إلى بلدهم الأم بسهولة، ولكنهم يحتاجون لمعرفة رقم بريد الإمارات دبي حتى يتمكنوا من ذلك، كما يتوافر في بريد الإمارات دبي العديد من الخدمات المميزة، وفي هذه المقالة سنعرض لكم كافة التفاصيل حول رقم بريد الإمارات دبي.

بريد الإمارات دبي 2022

إن بريد الإمارات دبي هو أحد فروع مجموعة بريد الإمارات الضخمة والذي يتولى كافة الأنشطة البريدية في دبي، ويقدم العديد من الخدمات التي تساعد الأفراد الوافدين من إرسال الأشياء التي يرغبون فيها إلى أهليهم وذويهم في البلد الأم.

وبجانب مكتب بريد الإمارات دبي فهناك ما يزيد عن 110 مكتباً يستطيع الأفراد استخدامهم في إرسال الأشياء والمقتنيات إلى أشخاص آخرين في بلدهم الأم بسهولة.

يمكنكم زيارة موقع بريد الإمارات دبي او العين عبر الرابط التالي.

https://emiratespost.ae/

خدمات بريد الإمارات دبي

قبل أن نعرض لكم رقم بريد الإمارات دبي، سنحتاج أولاً لمعرفة أهم الخدمات التي يوفرها للأفراد، وتتيح مكاتب البريد للأفراد في دبي مجموعة ضخمة من الخدمات المميزة التي تساعدهم في إنجاز الكثير من الأعمال.

وفيما يلي أهم خدمات بريد الإمارات دبي بشيء من التفصيل:

  1. خدمات الصناديق البريدية

وهي أحد الخدمات البريدية الهامة التي يتم توفيرها ضمن مجموعة من الفئات، وتختلف الرسوم الخاصة بها باختلاف الفئة نفسها، وفيما يلي أهم فئات خدمات الصناديق البريدية:

  • منزلي
  • منطقتي
  • بنايتي
  • صندوقي
  • الجمهور
  • الشركات
  1. خدمات الوثائق

ثاني أنواع الخدمات المتوفرة في بريد الإمارات دبي هي خدمة توصيل الوثائق، والتي تشمل توصيل الوثائق على المستوى الدولي والمحلي أيضاً، وفيما يلي أهم الفئات المستهدفة من تلك الخدمة:

  • الشركات.
  • الأفراد.
  • الهيئات الحكومية.

كما أن خدمات توصيل الوثائق بشكل عام تنقسم إلى 3 فئات هامة، وكل فئة منقسمة إلى شقين، الشق الدولي والشق المحلي، وإليك أهم فئات تقديم خدمات الوثائق المتوفرة في بريد الإمارات دبي:

  • البريميوم، والتي يتم فيها التسليم بشكل عاجل سواء أكان محلياً أو دولياً من الباب للباب، وبالنسبة للشكل المحلي فيتم التوصيل بشكل فوري في نفس اليوم من الباب إلى الباب، أما الدولي فيتضمن التوصيل العاجل إلى الوجهة المقصودة خلال يوم إلى 3 أيام.
  • الإكسبرس، والذي يتضمن توصيل الوثائق من الباب للباب في اليوم التالي بالنسبة للتوصيل المحلي، أما التوصيل الدولي فيتم توصيل الوثائق فيه خلال فترة 3 أيام إلى 7 أيام.
  • الاستاندرد، وهو أحد الأشكال الاقتصادية والأكثر توفيراً للأموال والذي يتم فيه توصيل الطرود سواء بشكل محلي أو دولي من مكتب البريد إلى صندوق البريد في الوجهة المطلوبة.
  1. خدمات الطرود

وهي واحدة من الخدمات الشهيرة في مكتب بريد الإمارات دبي والذي يتم من خلالها إرسال مختلف الطرود لكافة دول العالم، وهي مناسبة لمختلف أحجام وأشكال الطرود بأسعار تنافسية رائعة.

وتتوقف سرعة توصيل الطرود في تلك الخدمة على حجم ووزن الطرد وكذلك الوجهة المطلوبة، وتتوافر تلك الخدمات على نطاق محلي ودولي، كما أنها مقسمة لعدد من الأقسام لكل قسم مميزاته وأسعاره.

  1. الخدمات التسويقية

يتوافر في مكتب بريد الإمارات دبي مجموعة من الخدمات التسويقية عبر البريد، وأهمها:

  • خدمات الإعلان والطباعة، والتي تتضمن توزيع الإعلانات والنشرات المطبوعة للكثير من الصناديق التابعة للأفراد والشركات.
  • الطوابع الدعائية، والتي يتم من خلالها الترويج والتعريف بالمؤسسات بشكل محلي ودولي، وهي أحد أكثر الأساليب التسويقية فعالية.

رقم بريد الإمارات دبي

أما عن رقم بريد الإمارات دبي فيمكن من خلاله التواصل مع مكتب بريد الإمارات دبي والاستفسار عن الخدمات المتاحة والأسعار.

وكذلك يمكن طلب أحد الخدمات المتوفرة من الباب للباب من خلال رقم بريد الإمارات دبي، ويمكن التواصل مع المركز من خلال رقم بريد الإمارات دبي التالي:

  • 999599600.

مواعيد عمل بريد الإمارات دبي

بعد أن تعرَّفنا على رقم بريد الإمارات دبي، ستحتاج لمعرفة مواعيد عمل بريد الإمارات دبي حتى تتمكن من معرفة المواعيد التي يمكنك فيها التواصل والاتصال على رقم بريد الإمارات دبي.

وبشكل عام، يعمل مكتب بريد الإمارات دبي من السبت إلى الخميس بداية من الساعة السابعة والنصف صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءاً، وخلال تلك الفترة يمكن استقبال الطلبات إما من خلال رقم بريد الإمارات دبي أو عبر زيارة المقر.

رقم بريد الإمارات العين

رقم بريد الإمارات العين
رقم بريد الإمارات العين

بجانب معرفة رقم رقم بريد الإمارات دبي، يرغب عدد كبير من الأفراد في معرفة رقم بريد الإمارات العين، ويمكن التواصل مع مركز بريد العين بالإمارات عبر الرقم التالي: 971600599999.

ومكتب بريد الإمارات العين يعمل في أيام الإثنين إلى الجمعة، بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءاً، أما أيام السبت والأحد فهي أجازة رسمية بالمركز.

إقرأ أيضاً

اسعار الشحن بريد الامارات إلى المغرب

تجديد صندوق بريد الامارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى