Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

خادمات في ابوظبي بالشهر وأفضل 3 مكاتب 2022

الكثير من السيدات يرغبن في خادمات في أبوظبي بالشهر لمساعدتهن في أعمال المنزل، خاصة وأن أغلب السيدات يعملون تلك الفترة فلا يملكون الوقت الكافي لمتابعة كافة شؤون المنزل بأنفسهم، والبعض الآخر من السيدات الذين لا يعملن يريدون خادمات في أبوظبي بالشهر لمساعدتهم في عدد من الأمور التي لا يقدرن على القيام بها بمفردهن، وهناك عدد كبير من المكاتب المتخصصة في توفير خادمات في أبوظبي بالشهر وبأفضل الأسعار والباقات أيضاً، وفي هذه المقالة سوف نقدم لكم أفضل مكتب خادمات بالشهر في أبوظبي وكذلك تفاصيل التواصل معهم ومواعيد العمل.

خادمات في أبوظبي بالشهر

وهن عدد من المساعدات أصحاب الخبرة والكفاءة في القيام بشئون المنزل وإتمامها، كما أنهم يجيدون التنظيف والطبخ ورعاية المنزل بالشكل الذي ترغبين فيه، ويمكنك استئجار خادمات بالشهر في أبوظبي للعمل لديك في المنزل.

كما أن هناك عدد من المكاتب الخدمية المتخصصة في توفير واستقدام العمالة والخدم بأسعار مميزة، كما أن الإمارات مليئة بتلك المكاتب والتي يمكنها أن توفر لكم خادمات في أبوظبي بالشهر بأسعار مناسبة ومعقولة.

أفضل مكتب خادمات بالشهر في أبوظبي

مكتب خادمات بالشهر في أبوظبي
مكتب خادمات بالشهر في أبوظبي

فإذا كنتِ ربة منزل وتعانين من مشكلة في القيام بمهام المنزل بمفردك وترغبين في مساعدة لكِ، أو كنتِ تعملين وتقضين وقت كبير خارج المنزل وترغبين في خادمة تساعدك في إتمام شئون المنزل والاهتمام به في غيابك،

فأفضل حل لكِ هو التعامل مع مكتب خادمات بالشهر في أبوظبي، وقد أعددنا لكم اليوم عدد من أفضل مكاتب خادمات بالشهر في أبوظبي، والذين يتخصصون في استقدام العمالة والخدم من مختلف الدول، مثل:

  • الفلبين.
  • إندونيسيا.
  • أثيوبيا.
  • أوغندا.

وغيرها من الدول الأخرى، وفيما يلي أهم مكاتب توظيف خادمات بالشهر في أبوظبي:

مكتب تدبير لاستقدام الخدم

يأتي مكتب تدبير على رأس قائمتنا اليوم ضمن أفضل مكتب خادمات في أبوظبي بالشهر، والذي يمكن أن يوفر لك عدد من الخادمات أصحاب الكفاءة والخبرة في الشئون المنزلية، كما أنهم على مستوى عالٍ من الأمانة والموثوقية.

ويمكن أن يوفر لكِ مكتب تدبير لاستقدام الخدم الخادمة بالمواصفات التي تحددينها وكذلك من الدولة التي ترغبين بها بأفضل الأسعار، وبجانب توفير الخادمات، فإنه يمكن أن يوفر أيضاً عمالة أخرى، مثل:

  • طباخون.
  • سائقون مهرة.
  • عمال حديقة.
  • أفراد لرعاية كبار السن.
  • جليسات أطفال.

التواصل مع المكتب

يمكن التواصل مع مكتب تدبير لاستقدام الخدم والاستفسار عن العروض والأسعار والخادمات المتوفرين من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 834558302

مواعيد العمل

مكتب تدبير لاستقدام الخدم يعمل بشكل يومي، عدا أيام الجمعة فهي عطلة رسمية بالمكتب، بداية من الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة الثامنة مساءاً.

عنوان المكتب

يمكن زيارة المقر الرسمي لمكتب تدبير لاستقدام الخدم والاستفسار عن العروض والأسعار بنفسك من خلال العنوان التالي: الخالدية، أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

مكتب الصفوة لجلب العمالة والخدم

ثاني أفضل مكتب خادمات بالشهر في ابوظبي هو مكتب الصفوة، والذي يمكن أن يوفر لكم أفضل الخادمات المهرة من مختلف الجنسيات، وكافة الخادمات المستقدمين من خلال مكتب الصفوة يتميزون بالأمانة والثقة وكذلك المهارة والكفاءة في إدارة شئون المنزل.

كما أن بعض النساء يخشين من أن الخادمة التي سيحصلون عليها تحتاج إلى التدريب، ولكن يوفر مكتب الصفوة خادمات أصحاب خبرة ومهارة ولا يحتاجون إلى أية تدريبات، بل يمكنهم بدء العمل مباشرة.

التواصل مع المكتب

يمكن التواصل مع مكتب الصفوة لجلب العمالة والخدم والاستفسار عن العروض والأسعار والخادمات المتوفرين من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 077744302

مواعيد العمل

مكتب الصفوة لجلب العمالة والخدم يعمل بشكل يومي، عدا أيام الجمعة فهي عطلة رسمية بالمكتب، بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءاً.

عنوان المكتب

يمكن زيارة المقر الرسمي لمكتب الصفوة لجلب العمالة والخدم والاستفسار عن العروض والأسعار بنفسك من خلال العنوان التالي: شارع غالة، آل نهيان، أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

مكتب المميز لجلب الايدي العاملة

ثالث أفضل مكتب خادمات بالشهر في أبوظبي في قائمتنا اليوم هو مكتب المميز لجلب الأيدي العاملة، وفي حقيقة الأمر، هو أحد أشهر مكاتب استقدام الخادمات في أبوظبي بأكملها.

كما يوفر مكتب المميز لجلب الايدي العاملة عدد كبير من الخادمات المهرة أصحاب الكفاءة في مختلف شئون المنزل والأعمال التنظيفية أيضاً، وهم مستقدمين من مختلف الجنسيات وعلى درجة عالية من الأمانة والموثوقية.

التواصل مع المكتب

يمكن التواصل مع مكتب المميز لجلب الايدي العاملة والاستفسار عن العروض والأسعار والخادمات المتوفرين من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 554144502

مواعيد العمل

مكتب المميز لجلب الأيدي العاملة يعمل بشكل يومي، عدا أيام الجمعة فهي عطلة رسمية بالمكتب، بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءاً.

عنوان المكتب

يمكن زيارة المقر الرسمي لمكتب المميز لجلب الايدي العاملة والاستفسار عن العروض والأسعار بنفسك من خلال العنوان التالي: آل نهيان، أبو ظبي – الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضاً

مكتب قرطبة للخدم عجمان

مكتب خدم بعقد شهري في الإمارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى