Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

بطاقة السعادة للخصومات دبي 2022

بطاقة السعادة للخصومات، مؤخرًا تم منح سياح دولة الإمارات عامة ودبي بشكل خاص بطاقة السعادة، التي تمكن للسائح التمتع بالخصومات والعروض الخاصة في العديد من القطاعات والخدمات، فما هي مزايا بطاقة السعادة للخصومات؟ وكيف يمكنني الحصول عليها؟ هذا ما سنتحدث عنه في هذه المقالة.

بطاقة السعادة للخصومات 2022

في بداية الأمر، كانت بطاقة السعادة للخصومات مخصصة لموظفي الدولة فقط، وفي ظل جهود الحكومة الإماراتية لتعزيز وتطوير السياحة في البلاد، تم توسيع دائرة المستفيدين من بطاقة سعادة دبي لتشمل السياح، فأصبح الآن بإمكان السائح الحامل لبطاقة السعادة، التمتع بالخصومات والعروض في العديد من الأماكن والخدمات.

كيفية الحصول على بطاقة السعادة للخصومات

إذا كنت ترغب في الحصول على بطاقة السعادة، فيمكنك التوجه إلى منصة الجوازات التابعة لأي مطار في دولة الإمارات؛ للقيام بإجراءات استخراج بطاقة السعادة مجانًا دون أي رسوم.

ويتطلب من السائح فقط، استخدام هاتفه الذكي في مسح الرمز الشريطي وتحميل تطبيق السعادة، وإنشاء حساب خاص به من خلال إدخال رقم جواز السفر الخاص به وتاريخ دخول البلاد، وبذلك يصبح بإمكانه التمتع بمزايا بطاقة السعادة المتعددة خلال فترة إقامته في البلاد.

تطبيق السعادة الذكي

من خلال تحميل تطبيق السعادة على هاتفك الذكي، يمكنك التمتع بكافة خدمات ومميزات بطاقة السعادة للخصومات، ويمكن معرفة قيمة الخصم والتوفير عند شراء المنتجات، حيث يقوم الموظف بإدخال رمز التفعيل، وإدخال إيصال الشراء؛ للحصول على العرض.

ويتم احتساب نسبة الوفر على حسابك الخاص في التطبيق، وعند تحقيق نسبة معينة، يتم منحك هدايا تحفيزية، ويمكنك تحميل التطبيق من متجر أندرويد أو آبل.

مزايا بطاقة السعادة للخصومات

تعد بطاقة سعادة دبي من إحدى المزايا الخاصة التي يتمتع بها السياح داخل دولة الإمارات، فيمكن للسائح الحامل لبطاقة السعادة القيام بالتالي:

  • الاطلاع على العروض التجارية المتاحة.
  • معرفة العروض الحصرية في البلاد.
  • كما يمكنك تقديم ملاحظتك ورأيك بالعروض المتوفرة أو كتابة تجربتك الخاصة.

خدمات بطاقة سعادة دبي

بعد أن تعرفنا على مزايا بطاقة السعادة للخصومات، وطريقة الحصول عليها، يتبقى لنا أن نتعرف ما هي القطاعات والخدمات التي متاح استخدام بطاقة السعادة بها؟

هناك العديد من الخدمات التي تعتمد استخدام بطاقة السعادة للسياح والموظفين، ومنها خدمات السياحة ووسائل المواصلات والسفر والخدمات المصرفية والمؤسسات الاستهلاكية والمطاعم ومراكز التسوق والخدمات الصحية، فيمكنك الاستفادة من الخصومات والعروض الخاصة المقدمة في إحدى القطاعات السابقة من خلال بطاقة السعادة.

أفضل مراكز التسوق في دبي

تضم مدينة دبي العديد من مراكز التسوق والمولات الشهيرة، التي يمكنك من خلالها القيام بتجربة تسوق رائعة ومميزة، وقضاء أفضل الأوقات، ومن أشهر مراكز التسوق في دبي، ما يلي:

دبي مول

يعد دبي مول أكبر مركز تسوق في العالم، مما يستقطب إليه الكثير من السياح من مختلف دول العالم، ويضم المول محلات العلامات التجارية الشهيرة، ومجموعة من المطاعم والمقاهي الراقية، بالإضافة إلى مناطق ترفيهية متعددة للكبار والصغار، فيمكنك القيام بالتسوق والترفيه في آن واحد.

دبي فيستيفال مول

يعد من أشهر وأفضل مراكز التسوق داخل مدينة دبي، ويضم المول نحو ٤٠٠ متجر مختلفة لأشهر الماركات والعلامات التجارية، بالإضافة إلى 90 مطعم ومقهى ذات إطلالات ساحرة.

مول الإمارات

يتصدر مول الإمارات قائمة أفضل المولات ومراكز التسوق الإماراتية، حيث يضم ما يقارب ٦٣٠ متجر تجاري و١٠٠ مطعم، بالإضافة إلى المناطق الترفيهية التي تقام بها العديد من الأنشطة الترفيهية المختلفة، ويوجد محطة مترو خاصة بالمول تسمى “محطة مترو مول الإمارات”، مما يسهل للسياح والزائرين الوصول إلى المول بسهولة.

وختامًا، إذا كنت من موظفي الإمارات أو من الزائرين القادمين من الخارج، فنوصيك بإصدار بطاقة السعادة للخصومات والتمتع بمزاياها المختلفة، ولا تنس تدوين ملاحظاتك وتجاربك في تطبيق السعادة ليستفيد منها غيرك.

إقرأ أيضاً

كيفية الحصول على بطاقة اسعاد

بطاقة فزعة للوافدين

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى