Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

التسجيل في الموارد البشرية الشارقة 2022 وظائف

التسجيل في الموارد البشرية الشارقة، يبحث الكثير عن كيفية التسجيل في الموقع الإلكتروني الرسمي لوزارة الموارد البشرية والتوطين في الشارقة؛ للبحث عن فرصة عمل مناسبة من خلال خدمات التوظيف الإلكتروني التابعة للوزارة، سنتناول خلال هذه المقالة كل ما يهمك معرفته عن دائرة الموارد البشرية بالشارقة وظائف، واصل قراءة المقالة للاطلاع على المزيد.

التسجيل في الموارد البشرية الشارقة 2022

إذا كنت ترغب في التقديم على وظيفة في موقع وزارة الموارد البشرية والتوطين الشارقة، لابد من وجود حساب لك على الموقع لتتمكن من التقديم على الوظيفة، سنوضح لك في السطور القادمة خطوات إنشاء حساب في الموقع:

  • قم بالدخول على موقع دائرة الموارد البشرية بالشارقة وظائف، من هنا.
  • ثم قم بإدخال عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك، واسمك واسم العائلة.
  • قم بإنشاء كلمة سر خاصة بك، مع ضرورة الاحتفاظ بكلمة السر، للتمكن من دخول الموقع بواسطتها فيما بعد.
  • بعد الانتهاء من إدخال البيانات المطلوبة، قم بالضغط على أيقونة تنفيذ.

الموارد البشرية الشارقة وظائف

بعد التسجيل في الموارد البشرية الشارقة، فعليك تصفح تحديث الوظائف أول بأول؛ لاختيار الوظيفة المناسبة لك والمبادرة في التقديم عليها، ويمكن البحث عن الوظيفة من خلال المنصة بسهولة ويسر، من خلال إتباع الخطوات التالية:

  • القيام بالدخول على موقع الموارد البشرية الشارقة وظائف من هنا.
  • القيام باختيار المسمى الوظيفي، الذي ترغب في البحث عنه.
  • تحديد جهة العمل، وتاريخ نشر إعلانات الوظائف.
  • بعد ذلك القيام بالضغط على أيقونة بحث.
  • قم بتصفح إعلانات الوظائف؛ لاختيار الوظيفة الأنسب لك.
  • في حال العثور على وظيفة مناسبة، قم بالنقر على أيقونة تقدم الآن.
  • ثم تتبع الإجراءات الخاصة بالتقديم على الوظيفة.

أحدث وظائف وزارة الموارد البشرية بالشارقة

موظف في الشئون القانونية والإدارية

تتطلب شركة العربية للطيران في الشارقة، موظف للشئون القانونية والإدارية للشركة، للقيام بالمهام التالية: تنظيم وإدارة العقود، وتنظيم مشاريع الشركة، والقيام بالإجراءات القانونية.

يشترط الحصول على بكالوريوس قانون أو ما يعادله، وجود خبرة لا تقل عن ثلاثة أعوام من العمل كمساعد قانوني، القدرة على التعامل مع برامج الأوفيس الاكسيل والبوربوينت، القدرة على استخدام الإنترنت، يشترط أيضًا إجادة اللغتين العربية والإنجليزية.

موظف الموارد البشرية

تعلن إحدى شركات وكلاء السيارات في إمارة الشارقة عن حاجتها إلى أخصائي موارد بشرية وتوظيف، براتب يتراوح ما بين 3000-4000 دولار، ويشترط وجود خبرة لا تقل عن خمسة أعوام للعمل في المجال، والحصول على مؤهل عالي، وألا يزيد عمر المتقدم عن 27 عام.

موظف موارد بشرية لأمريكانا مصر

تعلن شركة أمريكانا مصر عن حاجتها إلى موظف موارد بشرية وتوظيف، يشترط الحصول على مؤهل عالي، وخبرة عملية في المجال لا تقل عن ٤ إلى ٦ أعوام، مع القدرة على استخدام برامج الأوفيس.

في حال الرغبة في التقديم على إحدى الوظائف السابقة، عليك إنشاء حساب على منصة الموارد البشرية الشارقة وظائف، ثم التسجيل في الموارد البشرية الشارقة كما وضحنا أعلاه، ثم التقديم على الوظيفة.

التواصل مع وزارة الموارد البشرية والتوطين بالشارقة

في حال وجود استفسار أو الحاجة إلى مساعدة بشأن التسجيل في الموارد البشرية الشارقة، أو التقديم على وظيفة من خلال خدمة التوظيف الإلكتروني للوزارة، يمكنك التواصل مع الوزارة من خلال الاتصال على رقم  507 8806.

كما يمكنك القيام بتقديم طلب المساعدة الخاص بك أو طرح استفسارك، من خلال البريد الإلكتروني، وذلك بالقيام بكتابة رسالة موضحة هدف تواصلك، وإرسالها إلى البريد الإلكتروني التالي info@hr.sharjah.ae.

وبذلك نكون قد وصلنا لخاتمة مقالتنا عن التسجيل في الموارد البشرية الشارقة، وقد وضحنا طريقة التسجيل في المنصة، وكيفية البحث عن الوظائف في المنصة، وقدمنا لكم أحدث إعلانات الوظائف بالمنصة.

إقرأ أيضاً

قانون الموارد البشرية لحكومة دبي

اللائحة التنفيذية لقانون الموارد البشرية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى