مكتب خدم بعقد شهري في الامارات

مكتب خدم بعقد شهري في الإمارات 2022

شارك المقالة

العثور على مكتب خدم بعقد شهري في الإمارات ليس بالأمر السهل، خاصة وأن الإمارات العربية المتحدة تضم عدداً كبيراً من مكاتب الخدم، بعضها يكون بعقد شهري والبعض الآخر يكون سنوي أو أسبوعي، وبعض مكاتب الخدم في الإمارات يمكن أن توفر لك عمالة خدم بالساعة، وأبرز ما يميز مكتب خدم بعقد شهري في الإمارات هو أنه يوفر لك عمالة مستمرة وماهرة وبالمواصفات التي ترغب بها، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم أفضل مكتب خدم بعقد شهري في الإمارات، وكذلك جميع تفاصيل التواصل معهم.

مكتب خدم بعقد شهري في الإمارات

قبل عرض تفاصيل أفضل مكتب خدم بعقد شهري في الإمارات، سنحتاج أولاً للتعرف على ماهية تلك المكاتب، وفي حقيقة الأمر هي مكاتب متخصصة في توفير عمالة خدمية من مختلف البلدان.

والتي يمكنها أن توظفها لك بعقد شهري، وأحد أكثر أنواع العقود توفيراً لصاحب العمل، فأجور العمال أو الخدم بالساعة أو في اليوم تكون باهظة بشكل واضح.

ويساعدك مكتب خدم بعقد شهري في الإمارات في العثور على خادمات أو ممرضات وعاملات نظافة وكذلك الطباخين الماهرين مع عدد من السائقين المهرة بأفضل الأسعار وبالشروط والمواصفات التي تحددها.

مميزات مكتب خدم بعقد شهري في الإمارات

يمكن أن يوفر لك مكتب خدم بعقد شهري في الإمارات العديد من الخدمات عند التعامل معه، وفيما يلي أهم تلك المميزات:

توظيف أفضل الخدم أصحاب المهارة في الأعمال المنزلية المختلفة، والذين يمتلكون خبرة كبيرة وهم مؤهلون للعمل بكفاءة كبيرة.

تقديم أسعار مناسبة للتوظيف الشهري، خاصة وأن باقي المكاتب الأخرى تكون باهظة عند توظيف خدم بالساعة.

مساعدتك في العثور على خدم بالمواصفات التي تطلبها ومن البلد التي ترغب  بها.

أفضل مكتب خدم بعقد شهري في الإمارات 2022

الكثير من الأفراد يرغبون في خدم للقيام بالأعمال المنزلية والأعمال الأخرى التي يعجزون عن القيام بها بأنفسهم نظراً لضيق الوقت أو اعتبارات السفر، والبعض الآخر يريد خدم لمساعدته في بعض الأعمال.

لذلك يكون الحل الأنسب لهم هو التعامل مع مكتب خدم بعقد شهري، ولكن كما ذكرنا سلفاً المكاتب في الإمارات متعددة ولا حصر لها.

ولكن اليوم أعددنا لكم قائمة تتضمن مجموعة من أفضل مكاتب الخدم التي توفر عمالة خدمية بعقود شهرية وبأسعار مميزة، وفيما يلي أهم مكاتب الخدم بعقود شهرية وطرق التواصل معهم أيضاً:

مكتب العطار لتوريد الخدم

يُعَد مكتب العطار لتوريد الخدم مصنف ضمن أفضل مكتب خدم بعقد شهري في الإمارات، والذي يوفر مجموعة من أفضل العمالة الخدمية بعقود شهرية بأسعار مناسبة وليست باهظة.

كما أن الخدم والعمالة التي يوفرها تكون على درجة عالية من الكفاءة والسرعة وكذلك الأمانة والثقة، لذلك هو مكتب خدم بعقد شهري في الإمارات موثوق به وبخدماته التي يوفرها لهم.

التواصل مع المكتب

يمكن التواصل مع مكتب العطار لتوريد الخدم من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم، أو زيارة مقرهم الرئيسي بالإمارات العربية المتحدة:

  • رقم الهاتف: 7733770050 – 060729704
  • موقع المقر: المرقبات، ديرة

مواعيد العمل

يعمل مكتب العطار لتوريد الخدم من السبت إلى الخميس، على فترتين صباحية وأخرى مسائية، وتبدأ الصباحية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الثانية ظهراً، والفترة المسائية تبدأ من الساعة الخامسة عصراً وحتى التاسعة مساءاً.

يعتبر العطار من مكاتب توريد خدم دبي الأبرز لما يقدمه من خدمة سريعة وموثوقة وعالية الجودة تلاقي استحسان العملاء. تُعرف جميع العاملات التي يوفرها لعملائه بمهارتهن وخبرتهن الواسعة في مختلف المجالات، كما ويشتهر بأسعاره المناسبة.

مكتب بي إتش ميد لخدمات التنظيف

ثاني أفضل مكتب خدم بعقد شهري في الإمارات هو بي إتش ميد لخدمات التنظيف، والذي يوفر لك خادمات على درجة عالية من الخبرة والثقة بأسعار مناسبة، كما أن بي إتش ميد لخدمات التنظيف أحد شركات استقدام الخدم الشهيرة في الإمارات.

وبجانب توفير المكتب لخادمات بعقد شهري، فيمكن أن توفر لك عاملات بالساعة أو باليوم، وبأسعار ممتازة لا مثيل لها، وأيضاً يمكن للشركة أن تزودك بأدوات التنظيف التي تحتاجها.

التواصل مع المكتب

يمكن التواصل مع مكتب بي إتش ميد لخدمات التنظيف من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم، أو زيارة مقرهم الرئيسي بالإمارات العربية المتحدة:

  • رقم الهاتف: 6323912056
  • موقع المقر: أبو هيل، دبي.

مواعيد العمل

يعمل مكتب بي إتش ميد لخدمات التنظيف بشكل يومي بداية من الساعة السابعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءاً.

مكتب المستقبل لخدمات توريد العمالة

يُعَد مكتب المستقبل لخدمات توريد العمالة هو مكتب خدم بعقد شهري في الإمارات الأفضل بالمنطقة، والذي يمتلك قاعدة عملاء ضخمة، خاصة وأنه يمكنه أن يوفر لك الخدم في أي وقت وأي مكان ترغب به بسرعة.

ويوفر لك مكتب المستقبل لخدمات توريد العمالة مجموعة من الخدم أصحاب المهارة والخبرة الكبيرة في الخدمات المنزلية، كما حصل المكتب على شهادات معتمدة من وزارة الموارد البشرية والتوطين نظير خدماته المميزة.

التواصل مع المكتب

يمكن التواصل مع مكتب المستقبل لخدمات توريد العمالة من خلال أرقام الهاتف الخاصة بهم، أو زيارة مقرهم الرئيسي بالإمارات العربية المتحدة:

  • رقم الهاتف: 1115877050
  • موقع المقر: ديرة، دبي.

مواعيد العمل

يعمل مكتب المستقبل لخدمات توريد العمالة من السبت إلى الخميس، بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة والنصف مساءاً، وأيام الجمعة عطلة رسمية في المكان.

إقرأ أيضاً

مكاتب خدم في أبوظبي اون لاين

مكتب نوف للخدم في عجمان

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *