كيف اسوي سالب اتصالات

كيف اسوي سالب اتصالات 2022

شارك المقالة

كيف اسوي سالب اتصالات؟ من الأسئلة الشائعة لدي الكثير من مشتركي وعملاء شركة اتصالات الإمارات؛ لذا سنوضح لك في هذه المقالة خطوات الحصول على رصيد سالب اتصالات، وكل ما يهمك معرفته عند خدمة سالب الرصيد.

كيف اسوي سالب اتصالات

خدمة رصيد سالب اتصالات، إحدى خدمات شركة اتصالات الهامة لعملائها، وهي خدمة الرصيد الاحتياطي لعملاء نظام واصل للبطاقات مسبقة الدفع، التي تمكنهم من إجراء المكالمات أو إرسال الرسائل النصية وغيرهما من المزايا، حال نفاذ رصيدهم، وتقدم هذه الخدمة العديد من المزايا الخاصة لمشتركيها.

ولكن يطرح كثيرًا سؤال كيف اسوي سالب اتصالات؟ فالبعض لن يتمكن من الاشتراك في الخدمة، سنجيب على ذلك، بإنك تستطيع تفعيل خدمة رصيد سالب اتصالات عن طريق طلب الكود التالي: * 108#، أو عن طريق إرسال رسالة نصية قصيرة إلى رقم 1080.

الشروط والأحكام لخدمة رصيد سالب اتصالات 2022

تفرض شركة اتصالات الإمارات مجموعة من الشروط والأحكام على خدمة رصيد سالب اتصالات، وتمثلت تلك الشروط والأحكام في التالي:

  • تبلغ رسوم خدمة رصيد سالب اتصالات 0.06 درهم إماراتي، غير شاملة لقيمة الضريبة المضافة، ويتم احتساب رسوم الخدمة على أساس تناسبي بين العملاء المشتركين في نظام الرسوم بالثانية.
  • يتمكن العميل، من خلال الاشتراك في خدمة رصيد سالب اتصالات، من إجراء المكالمات الصوتية سواء محليًا أو دوليًا، وإرسال الرسائل النصية القصيرة أيضًا محليًا ودوليًا، وكذلك الاشتراك في باقات الإنترنت المقدمة من شركة اتصالات الإمارات.
  • يتاح للعميل استخدم رصيد سالب اتصالات في تجديد خدمات محتوى الهاتف النقال.
  • إن خدمة رصيد سالب اتصالات، غير مقيدة بتاريخ انتهاء، فهي من الخدمات غير محدودة الصلاحية.

مزايا خدمة رصيد سالب اتصالات

باشتراكك في خدمة رصيد سالب اتصالات، يمكنك التمتع بإحدى مزايا الخدمة الخاصة، وتتمثل مزايا خدمة رصيد سالب اتصالات، في الآتي:

  • عند انتهاء رصيد الأساسي، يتاح لك استخدام رصيد سالب اتصالات في إجراء المكالمات الصوتية، وإرسال الرسائل النصية القصيرة سواء داخل دولة الإمارات أو خارجها.
  • تستطيع الاشتراك في باقات الإنترنت الخاصة بشركة اتصالات الإمارات، باستخدام رصيد سالب اتصالات.
  • من مزايا خدمة رصيد سالب اتصالات، إنها تمكنك من تجديد خدمات محتوى الهاتف النقال.
  • تعد الرسوم الإضافية لهذه الخدمة رمزية، حيث يمكنك استخدام رصيد سالب بقيمة تتراوح ما بين 5 إلى 35 درهمًا إماراتيًا، برسوم إضافية تبلغ 5 فلس للدقيقة الواحدة بالنسبة للمكالمات الصوتية، و5 فلس للرسالة النصية الوحدة.

كيف اسوي سالب اتصالات ومعلومات عن الخدمة

  • إن خدمة رصيد سالب اتصالات متاحة فقط للعملاء المشتركين في إحدى باقات اتصالات، لفترة لا تقل عن ثلاثة أشهر، ولا يمكن للعملاء الجدد، الذين لم يمر على اشتراكهم في باقات اتصالات 3 أشهر، التمتع بالخدمة.
  • قيمة الرصيد السالب، تتراوح ما بين 5 إلى 80 درهمًا إماراتيًا فقط، وتحدد القيمة وفقًا لمعدل الاستخدام السابق للعميل.
  • إذا كنت من مشتركي خدمة الرصيد السالب، فعند وصول رصيدك الأساسي قيمة 1 درهم فقط، سيتم تفعيل خدمة الرصيد الاحتياطي تلقائيًا، ويتم إرسال رسالة لك توضح لك قيمة الرصيد الاحتياطي الممنوح لك.
  • وبمجرد إعادة شحن رصيد الأساسي، سيتم خصم قيمة خدمة الرصيد الاحتياطي من رصيدك الأساسي تلقائيًا.
  • إذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك في خدمة رصيد سالب اتصالات، فقم بطلب الكود التالي: *2* 108 #.

وختامًا، من خدمات شركة اتصالات الإمارات المتاحة أيضًا، لمن نفذه رصيده من عملاء الدفع المسبق، خدمة مكالمة دون رصيد، التي تمكنك من إجراء مكالمة صوتية واحدة لمدة 3 دقائق فقط، وتبلغ رسوم خدمة مكالمة دون رصيد 1.50 درهم إماراتي غير شاملة قيمة الضريبة المضافة، وبذلك نكون وصلنا لنهاية مقالتنا عن كيف اسوي سالب اتصالات.

إقرأ أيضاً

طريقة تحويل رصيد اتصالات الامارات

كيف احول رصيد اتصالات الامارات

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *