كيف ادخل رصيد اتصالات الامارات

كيف ادخل رصيد اتصالات الامارات 2022

شارك المقالة

كيف ادخل رصيد اتصالات الامارات، يتساءل الكثير عن طريقة ادخل رصيد اتصالات، فإذا كنت ممن يبحث عن طريقة إدخال رصيد اتصالات، فهذه المقالة لك، سوف نتحدث خلالها عن كيف ادخل رصيد اتصالات الامارات بطرق مختلفة، واصل قراءة المقالة لمعرفة المزيد.

كيف ادخل رصيد اتصالات الامارات

تعمل شركة اتصالات الإمارات دومًا على خدمة العميل وراحته؛ لذا وفرت الشركة أكثر من وسيلة مختلفة، يستطيع العميل من خلالها إدخال رصيد لهاتفه دون أي صعوبة أو مشقة، فبإمكانك إدخال الرصيد عن طريق كروت التعبئة أو من خلال تطبيق ماي اتصالات أو من ماكينات الصراف الآلي وغيرها من الطرق المختلفة.

 سنتحدث خلال السطور القادمة عن الطرق المتنوعة لإدخال رصيد اتصالات الإمارات، وسنذكر الخطوات المتبعة في كل طريقة منهم على حدة.

كيف ادخل رصيد اتصالات الامارات من خلال تطبيق ماي اتصالات؟

هو تطبيق مقدم من شركة اتصالات، يتيح للعميل عدة خدمات مختلفة، من بينها خدمة إدخال الرصيد، ومن ضمن الخدمات الأخرى المتوفرة على تطبيق ماي اتصالات: خدمة معرفة الرصيد ومتابعة استهلاك باقات الإنترنت والتعرف على خدمات العروض الجديدة المختلفة، ويمكنك تطبيق ماي اتصالات من جوجل بلاي أو متجر جوجل أو متجر ويندوز؛ لتتمكن من القيام بعمليات إدخال الرصيد وبقية الخدمات.

بطاقات الشحن

وتعد هذه الطريقة من أسهل طرق إدخال الرصيد، فما عليك سوى شراء بطاقات الشحن، وتتوافر بطاقات شحن اتصالات في العديد من المتاجر المختلفة وفروع الشركة، ومن خلال رقم هذه البطاقة، تتمكن من الشحن، حيث تقوم بطلب كود *120* رقم البطاقة# من الهاتف المراد شحنه، سيتم إدخال الرصيد مباشرة.

كيف ادخل رصيد اتصالات الامارات من خلال خدمة الشحن السريع؟

تتيح لك شركة اتصالات الإمارات خدمة أخرى لشحن الرصيد، وهي خدمة الشحن السريع، وذلك من خلال الدخول إلى الرابط التالي https://www.etisalat.ae/en/index.jsp.، ستتبع بعض الخطوات اليسيرة، حيث يطلب منك إدخال رقم الجوال المراد شحنه، وكم الرصيد المراد شحنه، ومن المفترض أن يتم الشحن من خلال البطاقات البنكية أو الشحن المباشر.

خدمات الرصيد الاحتياطي

بعد أن قمنا بالإجابة على سؤال “كيف ادخل رصيد اتصالات الامارات؟”، ووضحنا كيفية الحصول على الرصيد بعدة طرق متنوعة، فماذا لو لم أتمكن من القيام بهذه الطرق؟

نجيب بأن شركة اتصالات الإمارات تسعى إلى راحة العميل وتقديم أفضل الخدمات، ومن هذا المنطلق وفرت أيضًا شركة اتصالات الإمارات خدمات الرصيد الاحتياطي، حيث تتاح هذه الخدمة لعملاء الدفع المسبق، بشرط ألا يقل عن اشتراكهم في الشركة عن 3 أشهر.

إذا كنت تريد الاشتراك في خدمة الرصيد الاحتياطي التابعة لشركة اتصالات الإمارات، فما عليك سوى القيام بطلب كود 1#*108*، وعند وصول رصيدك الأساسي إلى واحد درهم إماراتي، سيتم تلقائيًا إضافة رصيد احتياطي لهاتفك، ومتاح لك إجراء المكالمات وإرسال الرسائل النصية القصيرة وتجديد باقات الإنترنت من خلال الرصيد الاحتياطي، وبمجرد قيامك بشحن رصيدك الأساسي، سيتم خصم رسوم الرصيد الاحتياطي تلقائيًا من رصيدك الأساسي.

ونظرًا لكون هذه الخدمة تفعل بشكل تلقائي ومستمر بمجرد الاشتراك بها، فإذا كنت ترغب في إلغاء هذه الخدمة، فقم بطلب كود 2#*108*، سيتم إرسال رسالة نصية لك من الشركة، اختار منها خيار إلغاء الخدمة، واضغط على إرسال.

خدمة كلمني شكرًا

إذا أردت إجراء مكالمة، وقد نفذ رصيدك، تتيح لك شركة اتصالات مصر خدمة كلمني شكرًا، حيث تقوم بطلب كود *108* رقم الهاتف المراد الاتصال به#، من المتوقع أن يتم إرسال رسالة إليك من الشركة تؤكد نجاح العملية، وستصل رسالة للشخص المراد الاتصال به تخبره برغبتك في الاتصال به.

وبذلك نكون قد أجيبنا عن السؤال الشائع لدي الكثير “كيف ادخل رصيد اتصالات الامارات”، ووضحنا لكم أكثر من طريقة لشحن الرصيد، وطرق أخرى للحصول على الرصيد، ونرجو أن نكون قد قدمنا لكم معلومات مفيدة بهذا الشأن.

إقرأ أيضاً

كيف اسوي سالب اتصالات

تعبئة رصيد اتصالات

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *