كبسولات دولتشي ستار باكس

كبسولات دولتشي ستار باكس 2022

شارك المقالة

أصبحت الآن كبسولات دولتشي ستار باكس من أكثر أنواع القهوة والنسكافية الذي يبحث عنه محبي هذه المشروبات الساخنة، حيث لها جمهور كبير وعريق وبالتالي هناك مختلف الأنواع والنكهات.

كبسولات دولتشي ستار باكس

تعتبر شركة ستاربكس هي واحدة من أكبر وأشهر الشركات العملاقة العالمية المتخصصة في صناعة القهوة، ومن الجدير بالذكر أن شركة نسبريسو قد اشتهرت في الفترة السابقة بصنع مجموعة من كبسولات القهوة المختلفة المذاق والنكهات.

وبالتالي عندما أعلنت العلامة التجارية نسبريسو أنها قد دخلت في شراكة مع شركة ستاربكس على تصنيع مجموعة من هذه الكبسولات أصبح هناك مطلب جماهيري كبير على شراء هذه الكبسولات وتوافرها في المراكز القريبة منهم.

وبالتالي فإن هذه الكبسولات عبارة عن كبسولة إسبرسو من البن المحمص ومصنوعة من حبوب البن ارابيكا الطبيعي 100٪ والذي يتم استيراده من منطقة آسيا والمحيط الهادئ وأمريكا اللاتينية، والتي يمكن شرائها والتمتع بمذاق كوب القهوة من فروع ستارباكس.

 حيث يمكنك الاختيار من المنيو الخاص بكافيه ستاربکس حيث تتوفر كبسولات نسبريسو بأربعة أنواع: Espresso Roast و Blonde Espresso Roast و Single-Origin Colombia Coffee و Pike Place Roast.

كبسولات دولتشي

تعتبر هذه الكبسولات من أفضل وأحسن النكهات الرائعة التي تقوم شركة ستار باكس بإنتاجها فهي ذو نكهة رائعة يحبها الكثير من الناس ويقبلون على شرائها بكميات كبيرة، حيث تتمتع بمذاق رائع وشهي يحبها الكبار والصغار ويتم تحضير هذه الكبسولات بطريقة سهلة وسريعة.

يتم بيع هذه الكبسولات في عبوة خاصة بها تحتوي على 12 كبسولة مغلفة، كل كبسولة على حدى، وبالتالي يتم تحضير 12 كوب منها، وتباع في الأسواق وفي منافذ خاصة ببيع هذه الكبسولات وتباع هذه الكبسولات بسعر 28 ريال سعودي.

كبسولات ستار باكس دولتشي كابتشينو

من أفضل النكهات الغنية التي تقوم بإنتاجها ستار باكس هي كبسولات ستار باكس دولتشي كابتشينو، ويحبها الكثير من الناس ويفضلونها عن باقي الأنواع الأخرى، فالنسكافية أو القهوة بشكل عام من أكثر المشروبات التي يفضلها الناس في الصباح، فيذهبون إلى كافيهات ستار باكس ويستحون القهوة قبل أي شيء.

وبالتالي وجدنا الكثير من المشروبات والنكهات والأنواع المختلفة التي تقوم الشركات المتخصصة في إنتاج البن بتصنيعها، وكبسولات دولتشي تعتبر من أفضل هذه الكبسولات، ومنها يوجد مختلف النكهات والأنواع، وتتكون هذه الكبسولات من الحمص المطحون والحليب البودرة كامل الدسم، بنسبة 82%، وسكريات بنسبة 18%.

تحتوي هذه الكبسولات على الفول الصويا، وتباع في علبة مغلفة تحتوي على 12 كبسولة، أي يتم استخدام هذه الكبسولات 12 مرة فقط، وتباع في الأسواق بسعر 37 جنيه فقط.

كبسولات نسبريسو كراميل

من أنواع الكبسولات أيضًا التي تقوم الشركة بإنتاجها، بل وتقوم بوضع الكبسولات بمجموعة من النكهات والأطعم التي يحبها محبي القهوة بالنكهات المختلفة، ومنها كبسولات نسبريسو كراميل، والتي أجمع على حبها الكثير من مفضلي تناول القهوة كنوع من أنواع المنبهات ومشروبات الكافيين.

تأتي هذه الكبسولات بنكهة الكراميل الرائعة، والتي تضفي طعم جديد ومختلف على كوب القهوة، وبالتالي فإن كبسولات دولتشي ستار باكس هي وكبسولات نسبريسو من أفضل أنواع الكبسولات، وهما لنوعين هم الأكثر طلبًا وشراءً في المنطقة عن الأنواع الأخرى، يتم صناعة كبسولات نسبريسو كراميل في أمريكا الجنوبية، يتم تصنيعها من بن أرابيكا وتم تحميص حبوب البن على درجة متوسطة.

ومن ثم يتم إضافة البن المطحون ونكهة الكراميل وبعض المواد والمكونات الأخرى المساعدة مثل مسحوق اللبن البودرة، وغيره من المكونات، ومن ثم يتم خلطهم معًا باستخدام أدوات معينة، ومن ثم يتم بيعها في الأسواق على هيئة عبوة كبيرة تحتوي على عشرة كبسولات بسعر 36 ريال سعودي.

إقرأ أيضاً

أنواع قهوة ستاربكس

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *