طريقة سلف رصيد من اتصالات الإمارات

طريقة سلف رصيد من اتصالات الإمارات 2022

شارك المقالة

طريقة سلف رصيد من اتصالات الإمارات، حيث تقدم شركة اتصالات في دولة الإمارات العربية المتحدة لعملائها، خدمة استلاف رصيد، عند نفاذ رصيدك الحالي، سنوضح لكم في هذا المقال طريقة سلف رصيد من اتصالات الإمارات بالخطوات، واصل قراءة المقال.

طريقة سلف رصيد من اتصالات الإمارات 2022

يتساءل الكثير عن كيفية استلاف رصيد من شركة اتصالات الإمارات، حيث يجد البعض صعوبة في استخدام الخدمة؛ لذا سنجيب على سؤال كيف اخذ رصيد سلف من اتصالات الامارات، في السطور القادمة.

إذا كنت من أحد عملاء اتصالات الإمارات، وقد نفذ رصيدك، وترغب في الحصول على رصيد سلف، فهذه هي طريقة سلف رصيد من اتصالات الإمارات:

  • قم بطلب كود # 1*108*.
  • من المتوقع أن ترسل لك الشركة رسالة نصية، توضح لك قيم المبالغ المتاحة في خدمة سلف رصيد.
  • اختار المبلغ المرد استلافه.
  • ثم قم بالضغط على كلمة تم؛ لإرسال الطلب.
  • من مميزات تك الخدمة، إنه متاح للعميل الاستفادة بها لأكثر من مرة.

ما هي شروط خدمة اخذ رصيد سلف من اتصالات الامارات

هناك عدد من الشروط والأحكام تنطبق على هذه الخدمة، وتتمثل في الآتي:

  • متاح استخدام الرصيد الاحتياطي في إجراء المكالمات الصوتية، أو إرسال الرسائل النصية القصيرة، سواء على المستوى المحلي أو الدولي.
  • يمكنك شراء باقة بيانات Non-stop الفضية.
  • إذا كنت أحد عملاء باقة واصل المدفوعة مقدمة، الذين يستخدمون بطاقة SIM لحساب واحد، تتيح لك الشركة إمكانية الاشتراك في باقة بيانات محددة باستخدام الرصيد الاحتياطي، أو استخدام خدمات بيانات Play on Demand، أو استخدام خدمة إيقاف وتشغيل البيانات، كل هذه الخدمات، بالإضافات إلى خدمات المكالمات الصوتية، والرسائل النصية، يمكنك استخدامها برصيدك الاحتياطي.
  • متاح للعميل، استخدام الرصيد الاحتياطي أيضًا في الاشتراك أو تجديد خدمات محتوى الهاتف المتحرك، ورسوم الخدمة تساوي 20%، بالإضافة إلى رسوم الاشتراك في خدمات محتوى الهاتف المتحرك.
  • إذا كنت من عملاء خدمة بيانات non-stopالفضية عند انتهاء الخدمة، يمكنك شراؤها مرة أخرى، إذا رغبت، ولا يتم تجديد الخدمة تلقائيًا عند الانتهاء.
  •  إذا كنت من عملاء خدمة Non-stop الفضية، يمكنك استخدام خدمة الرصيد الاحتياطي، بشرط الاشتراك في خدمة الرصيد الاحتياطي أولًا.
  • يمكنك الاستفادة من الرصيد الاحتياطي حتى نفذه، فلا توجد صلاحية للرصيد الاحتياطي.
  • عند الاشتراك في خدمة السلف، سيقوم تجديد وتشغيل الخدمة تلقائيًا، عند نفاذ رصيدك.

الرسوم الإضافية لخدمة الرصيد الاحتياطي

إذا كنت من عملاء باقة واصل المدفوعة مقدمًا، الذين يستخدمون بطاقة SIM لحساب واحد، ستبلغ رسوم الخدمة 20%، غير شاملة ضريبة القيمة المضافة، بالإضافة التعرفة القياسية للخدمات المستخدمة.

إذا كنت من عملاء الآخرين لباقات واصل المدفوعة مقدمًا، ستبلغ رسوم الخدمة 0.06 درهم إماراتي، غير شامل قيمة الضريبة المضافة، بالإضافة إلى التعرفة الحالية للخدمات المستخدمة.

 خدمات تتعلق بسلف رصيد اتصالات الإمارات

كيف يمكنني إلغاء الاشتراك في خدمة الرصيد الاحتياطي؟

كما ذكرنا سابقًا، إنه بمجرد اشتراك في خدمة الرصيد الاحتياطي، سيتم تجديد الخدمة تلقائيًا عند نفاذ الرصيد، فإذا كنت ترغب في إلغاء الاشتراك، فقم بطلب الكود التالي: # 2*108*.

كيف أعرف قيمة رصيدي الاحتياطي المتبقي؟

تتيح لك شركة اتصالات الإمارات خدمة معرفة الرصيد الاحتياطي، من خلال طلب الكود التالي: *121#.

وفي الختام، نذكرك بأنه سيتم خصم قيمة الرصيد الاحتياطي المستهلكة، عند قيامك بشحن رصيدك الأساسي تلقائيًا، وبذلك نكن قد أجيبنا على سؤال كيف أخذ رصيد سلف من اتصالات الامارات، بشرح طريقة سلف رصيد من اتصالات الإمارات، مع توضيح بعض المعلومات التي تهمك معرفتها عن خدمة الرصيد الاحتياطي.

إقرأ أيضاً

كيف احول رصيد اتصالات الامارات

طريقة تحويل رصيد اتصالات الامارات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى