شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات فتح ملف

شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات فتح ملف 2022

شارك المقالة

رسوم مدرسة الإمارات لتعليم قيادة السيارات

يبحث الكثيرون عن تفاصيل حول شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات فتح ملف، وهي واحدة من أفضل الشركات المتواجدة في الإمارات العربية المتحدة تحديداً في أبوظبي والتي تتيح للأفراد إمكانية تعلم القيادة على يد مجموعة من المتخصصين في تقديم الخدمات التعليمية، وحتى يتمكن الأفراد من استخراج رخصة قيادة فهم في حاجة إلى تعلم القيادة، وفي هذه المقالة سنعرض لكم كافة التفاصيل حول شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات فتح ملف بالتفصيل.

ما هي شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات؟

إن شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات هي واحدة من الشركات المتخصصة في تقديم الدروس التعليمية لمساعدة الأفراد في التمكن من القيادة وإمكانية استخدام السيارات بشكل صحيح وملائم يؤهلهم للقيادة على الطريق.

ومن ثَم استخراج رخصة قيادة، وتُعَد شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات هي واحدة من الشركات المساهمة المتواجدة في الأسواق الإماراتية تحديداً سوق أبوظبي منذ عام 2005 شهر أكتوبر.

ولكن الشركة نفسها تم تأسيسها في 2000 شهر مارس، أما عن مقر شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات فهي موجودة في أبوظبي.

كما أنها تعمل في مجال تقديم الدورات التدريبية وتعليم قيادة السيارات في قطاع الخدمات الاستهلاكية تحديداً الخدمات التعليمية ذات العلاقة بقيادة السيارات.

كيفية فتح ملف في شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات

حتى تتمكن من استخراج رخصة قيادة وتبدأ في القيادة بشكل رسمي فأنت في حاجة إلى تعلم القيادة أولاً، وأمر تعلم القيادة سيتطلب منك أن تأخذ شهادة تثبت إجادتك للقيادة من إحدى مدارس تعليم قيادة السيارات المعتمدة.

وتتعدد مدارس تعليم قيادة السيارات في الإمارات العربية المتحدة وتُعتبَر شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات واحدة من أشهر مدارس تعليم قيادة السيارات القاطنة بأبوظبي.

وحتى تتمكن من حضور دروس القيادة في شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات ستحتاج إلى فتح ملف لك هناك، وفيما يلي الكيفية التي يمكنك من خلالها فتح ملف في هذه الشركة وبدء دروس تعلم القيادة:

  • تقديم طلب فتح ملف في شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات، ويمكنك التقدم من هنا.
  • إرفاق المستندات المطلوبة منك.
  • دفع الرسوم المقررة لفتح ملف في شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات.

وبعد إتمام تلك الخطوات سيتم إرسال رقم الطلب والرمز المروري الخاص بالمتقدم والذي من خلالهام سيتمكن من استكمال التدريب من خلال شركة الإمارات لتعليم القيادة.

المستندات المطلوبة في شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات فتح ملف

أما عن المستندات المطلوبة حتى يتمكن الأفراد الراغبون في تعلم القيادة من فتح ملف في شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات وبدء تعلم القيادة فهي بسيطة.

فكل متقدم يحتاج لتوفير بطاقة هويته الشخصية الأصلية وليس صورة منها،على أن تكون سارية أي غير منتهية.

ومن خلال تقديم بطاقة هويته الشخصية الأصلية للمتقدم لتعلم القيادة سيتمكن الفرد من فتح ملف بإدارة ترخيص السائقين في شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات، وبالتالي حضور دورات تدريبية نظرية وعملية.

الرسوم في شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات فتح ملف

ويحتاج المتقدمون للحصول على رخصة قيادة وبدء الدروس التدريبية في شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات أن يسددوا الرسوم المفروضة لفتح ملف بإدارة ترخيص السائقين والحصول على الدروس التعليمية التي توفرها الشركة.

وتبلغ قيمة الرسوم في شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات فتح ملف 200 درهماً إماراتياً يتم سدادهم دفعة واحدة أثناء التسجيل لفتح الملف في الشركة.

التواصل مع شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات

يمكن التواصل مع شركة الإمارات لتعليم قيادة السيارات والاستفسار عن كيفية فتح ملف وطبيعة الدروس التدريبية من خلال الطرق التالية:

  • رقم الفاكس: +97125510227
  • العنوان: شارع 17 منطقة المصفح الصناعية، أبوظبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • البريد الالكتروني: [email protected]

إقرأ أيضاً

رسوم مدرسة الإمارات لتعليم قيادة السيارات

فتح ملف رخصة قيادة في الشارقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *