سوق التنين الصيني دبي

سوق التنين الصيني دبي اون لاين الإمارات العربية المتحدة

شارك المقالة

إن سوق التنين الصيني دبي الإمارات العربية المتحدة أحد أشهر الأسواق الموجودة هناك، وهو مركز تسوق صيني ضخم يقع في دبي. ويعتقد الكثيرون أن سوق التنين دبي الإمارات العربية المتحدة متخصص فقط في المنتجات والبضائع الصينية، ولكن هذا اعتقاد خاطئ تماماً. فبجانب أن السوق به مجموعة كبيرة من المنتجات الصينية، إلا أنه يتوافر به أيضاً الكثير والكثير من أصناف المنتجات الأخرى الغير صينية. وأكثر ما يميز سوق التنين دبي الإمارات العربية المتحدة هو تنوع المنتجات فيه، وكذلك أسعاره ليست باهظة بل موفِرة بشكل كبير. وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم كافة التفاصيل حول سوق التنين الصيني دبي.

سوق التنين دبي الإمارات العربية المتحدة

إن سوق التنين الصيني دبي هو واحد من مراكز التسوق الصينية الأصيلة في الإمارات العربية المتحدة، تحديداً دبي، والتي يقبل عليها الكثير والكثير من زوار وقاطني دبي نفسها.

ويضم السوق الكثير من المنتجات الصينية والغير صينية أكثر، لذا فهو لا يتخصص في المنتجات الصينية فقط، بل يمكنك أن تجد به مختلف المنتجات الأخرى التي قد تبحث عنها.

وأكثر ما يميز سوق التنين دبي الإمارات العربية المتحدة أنه يوفر مختلف المنتجات بأفضل الأسعار، الأمر الذي يجعله من مراكز التسوق ميسورة التكلفة.

وهذا السبب وراء الإقبال الضخم عليه من قبل الزوار والمواطنين أيضاً، بجانب أنه يمنح الأفراد فرصة للحصول على المنتجات الصينية بسهولة.

أقسام سوق التنين الصيني دبي

إن سوق التنين الصيني دبي مُقسم إلى مجموعة من المتاجر المتنوعة، وكل متجر يندرج تحت قسم معين من أقسام وأنواع المنتجات.

فمثلاً هناك قسم للمفروشات والمنسوجات، وقسم للأدوات المنزلية، وقسم لمعدات الإضاءة.

ذلك بجانب وجود أقسام للبقالة والمنتجات الغذائية، وكذلك أقسام للملابس النسائية والرجالية وكذلك الشباب والأطفال.

وأقسام أخرى مخصصة للإلكترونيات والألعاب، بجانب وجود أقسام خاصة بالترفيه وتناول الطعام، كالمطاعم والمقاهي وكذلك السنيمات.

سوق التنين دبي اون لاين

سوق التنين دبي اون لاين

وهي واحدة من أفضل الخدمات التي يوفرها سوق التنين الصيني دبي. ويمكن زيارة موقع سوق التنين الصيني أون لاين في أي وقت.

وكذلك وشراء ما يناسبك من المنتجات ويتم شحنها إلى باب المنزل بسهولة من خلال الموقع الإلكتروني الرسمي للسوق من الرابط في الاسفل.

https://mall.dragonmart.ae/ar

وكل ما ستحتاجه هو تصفح الأقسام المتاحة، ثم اختيار المنتجات التي تعجبك وترغب في شرائها وتحديد الكمية منها.

وبعدها إضافة تلك المنتجات بكميتها إلى عربة التسوق الخاصة بك، ثم الاطلاع على الفاتورة واستكمال باقي الإجراءات لإتمام عملية الشراء.

مواعيد عمل سوق التنين الصيني دبي

يوفر السوق الصيني دبي موقعاً إلكترونياً يعرض فيه مختلف منتجاته، مما يمنح الأفراد الغير قادرين على زيارة الفروع فرصة للتعرف على المنتجات المتوفرة وشراء ما يناسبهم منها.

رقم هاتف سوق التنين الصيني دبي

يمكن التواصل مع سوق التنين دبي الإمارات العربية المتحدة، والاستفسار عن أي شيء من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 9999 390 04

عنوان عمل سوق التنين الصيني دبي

يمكن زيارة مقر عمل سوق التنين الصيني دبي من خلال العنوان التالي: شارع العوير، المدينة العالمية، دبي – الإمارات العربية المتحدة.

مواعيد العمل في سوق التنين الصيني دبي

أما بالنسبة إلى مواعيد العمل في سوق التنين الصيني دبي، فالمكان يعمل يومياً بداية من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 10 مساءاً في أيام الأحد إلى الأربعاء.

أما أيام الخميس إلى السبت، فتكون مواعيد العمل في في سوق التنين الصيني دبي تبدأ من الساعة 10 صباحاً وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

إقرأ أيضاً

القرية العالمية إ311 دبي الإمارات العربية المتحدة

اوت ليت جبل علي

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *