رقم حكومة أبوظبي

رقم حكومة أبوظبي 2022 وأهم أرقام الطوارئ

شارك المقالة

رقم حكومة أبوظبي هو أحد الأرقام المجانية التي توفرها إمارة أبوظبي لاستقبال أية شكاوى أو استفسارات من المقيمين في الإمارة، وتحرص الإمارات العربية المتحدة على توفير كافة الخدمات للمواطنين والمقيمين فيها بشكل سهل وسريع يوفر عليهم الوقت والجهد، وهي بالفعل تعمل على ذلك من خلال إتاحة أغلب خدماتها بشكل إلكتروني، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم رقم حكومة أبوظبي بالإضافة لعدد من الأرقام الساخنة الهامة الأخرى.

حكومة أبوظبي

وفرت حكومة أبوظبي للمقيمين في الإمارة مركز إلكتروني يوفر أغلب الخدمات التي تقدمها حكومة أبوظبي بشكل إلكتروني وسهل، وهذا المركز هو مركز تم لخدمات حكومة أبوظبي.

وهي منظومة متكاملة يتوافر بها أكثر من 1300 خدمة حكومية تقدمها حكومة أبوظبي، والتي من خلالها سيتمكن المقيمين في الإمارة وكذلك المواطنين إنجاز معاملاتهم بشكل أسرع وبشكل إلكتروني دون الحاجة لزيارة الجهات الحكومية.

ويُعَد مركز تم لخدمات حكومة أبوظبي هو أحد أشكال الحلول الرقمية التي توفرها الإمارات العربية المتحدة، والتي تتبع فيها أفضل الأنظمة والممارسات المتوفرة عالمياً.

أما عن الخدمات التي يقدمها مركز تم، فهي الخدمات التي توفرها حكومة أبوظبي، والتي تغطي جميع النواحي، كالخدمات التعليمية، الصحية، الإسكان والنقل، العمل، وغيرهم من الخدمات الهامة الأخرى.

حكومة ابوظبي رقم
حكومة ابوظبي رقم

رقم حكومة أبوظبي

ويمكن من خلال رقم حكومة أبوظبي عمل شكوى أو استفسار عن أي مشكلة أو أمر يواجهك، والرقم الذي توفره حكومة أبوظبي للتواصل معها من خلاله هو 26664442 (971+) أو 800555.

وتوفر حكومة أبوظبي من خلال مركز تم لخدمات حكومة أبوظبي إمكانية التواصل معها أيضاً وطرح الاستفسارت الخاصة بالمقيمين أو المواطنين عبر إرسال رسالة على البريد الإلكتروني الخاص بمركز تم لخدمات حكومة أبوظبي.

ومن خلال البريد الإلكتروني التالي: [email protected] يمكنك إرسال رسالة إلكترونية وطرح استفسارك أو المشكلة التي تواجهك بالتفصيل فيها، وسيتم الرد عليك خلال 24 ساعة.

أهم أرقام الطوارئ أبوظبي

وفي إطار حديثنا عن رقم حكومة أبوظبي، لعلك تحتاج للتعرف على أهم أرقام الطوارئ أبوظبي، فعند تعرضك لأي حدث طارئ، فكل ما عليك هو الاتصال بالجهة المختصة، وتحديد المعلومات بشكل واضح ودقيق حول الحدث الطارئ، وبعدها سيساعدونك على الفور، وفيما يلي أهم أرقام الطوارئ أبوظبي:

  • 999 هو رقم الطوارئ الخاص بشرطة أبوظبي.
  • 998 هو رقم الطوارئ الخاص الإسعاف في أبوظبي.
  • 997 هو رقم الطوارئ الخاص بالإطفاء والإنقاذ في أبوظبي.
  • 996 رقم الطوارئ الخاص بالحوادث البحرية في أبوظبي.
  • 991 رقم طوارئ الكهرباء في أبوظبي.
  • 992 رقم طوارئ الماء في أبوظبي.
  • 9008800 الرقم الخاص بطوارئ الماء والكهرباء في أبوظبي.
  • 993 الرقم الخاص بمكتب الطوارئ والأزمات ببلدية أبوظبي.
  • 666622777971+ الرقم الخاص بطوارئ الأحوال الجوية والزلازل في أبوظبي.
  • 800555 الرقم الخاص بقسم حماية المستهلك في أبوظبي.

تحميل تطبيق تم لخدمات حكومة أبوظبي  

ويمكنك أن تقوم بتحميل تطبيق تم لخدمات حكومة أبوظبي والاستمتاع من خلاله بآخر الأخبار حول حكومة أبوظبي، وكذلك الاستمتاع بكافة الخدمات الإلكترونية المتوفرة عبر التطبيق بسهولة.

وتطبيق تم لخدمات حكومة أبوظبي متوفر على أجهزة الهواتف المحمولة التي تعمل بأنظمة الأندرويد أو أجهزة الآيفون،  وبالتالي إمكانية الوصول مباشرة لجميع خدمات حكومة أبوظبي المتوفرة

حيث يمكن للمواطنين والمقيمين ورجال الأعمال والزائرين في أبوظبي من خلال تطبيق تم تقديم طلبات الحصول على الخدمات، وكذلك إمكانية تتبع حالة الطلبات الخاصة بهم.

وفيما يلي روابط تحميل التطبيق الذي سيساعدك في التواصل مع الجهات الحكومية في أبوظبي إلكترونياً بسهولة:

  • تحميل تطبيق تم لخدمات حكومة أبوظبي لأجهزة الأندرويد من هنا.
  • تحميل تطبيق تم لخدمات حكومة أبوظبي لأجهزة آيفون من هنا.

إقرأ أيضاً

رقم دار الإفتاء الشارقة وكيفية طلب فتوى

رقم الإفتاء 24 ساعة الإمارات

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *