حجامة العيادة الأكثر ثقة في الشارقة

حجامة العيادة الأكثر ثقة في الشارقة 2022

شارك المقالة

يبحث عدد كبير من الأفراد بالإمارات العربية المتحدة عن حجامة العيادة الأكثر ثقة في الشارقة، خاصة وأن العلاج بالطب البديل والحجامة اكتسب شهرة وشيوعاً كبيراً في العلاج من الكثير من الأمراض، وهناك أكثر من طريقة للعلاج من خلال الحجامة، كما أن فوائد الحجامة للجسم متعددة وقد أثبتت فاعليتها بشكل واضح، وفي هذه المقالة سوف نعرض لكم حجامه العيادة الأكثر ثقة في الشارقة مع تفاصيل التواصل مع العيادات الأكثر تميزاً في الحجامة.

فوائد الحجامة

قبل الحديث عن حجامة العيادة الأكثر ثقة في الشارقة، سنحتاج أولاً لعرض فوائد الحجامة، وفيما يلي عدد من النقاط التي توضح فوائد الحجامة وكيف يمكن أن يستفيد بها جسم الإنسان في الاستشفاء والاسترخاء أيضاً:

  • تهدئة الجهاز العصبي.
  • المساعدة على ارتخاء العضلات.
  • تخفيف آلام الظهر والرقبة.
  • التخلص من القلق والتعب.
  • القضاء على الصداع النصفي.
  • إزالة السموم من الجسم.
  • تعزيز وتحسين عمليات الهضم

حجامة العيادة الأكثر ثقة في الشارقة 2022

تتوافر عدد كبير من المستشفيات الحكومية بالشارقة والتي تقدم العلاج الطبي والجراحات، إلا أن الكثير يخشون من الجراحات ويفضلون أن يجربوا الطب البديل وكذلك أساليب العلاج الطبيعي، وتُعَد الحجامة أحد أفضل طرق الطب البديل في العلاج، وتنقسم إلى ثلاثة أنواع، حيث:

  • الحجامة الرطبة.
  • حجامة جافة.
  • الحجامة المتزحلقة.

وإذا كنت ترغب في الحصول على أفضل مراكز حجامة بالشارقة فيمكنك الاطلاع على تلك القائمة التي اعددناها لك خصيصاً وتتضمن عدد من حجامة العيادة الأكثر ثقة في الشارقة، مع توفير تفاصيل مواعيد العمل وتفاصيل التواصل وعنوان المراكز أيضاً، حيث:

المركز الوطني للحجامة الشارقة

هو أحد أشهر مراكز الحجامة في الشارقة، قد تم افتتاحه في عام 2012 بواسطة الشيخ سعيد بن مكتوم، ويقدم المركز الوطني للحجامة الشارقة خدمات العلاج بالحجامة وهو حاصل على ترخيص من الإمارات ويوجد به عيادة متكاملة ومتخصصة في العلاج بالحجامة.

كما يوجد في المركز الوطني للحجامة الشارقة مجموعة من الأخصائيين والخبراء في مجال العلاج بالحجامة، كما أن المركز يضم عيادات أخرى بجانب الحجامة، حيث العيادة المخبرية وأيضاً عيادات الأسنان.

مواعيد العمل     

يعمل المركز الوطني للحجامة الشارقة من السبت إلى الخميس على فترتين، صباحية وأخرى مسائية، تبدأ الفترة الصباحية من التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر ظهراً، أما الفترة المسائية فمن الخامسة عصراً وحتى التاسعة مساءاً.

التواصل مع المركز

يمكن التواصل مع المركز الوطني للحجامة الشارقة والاستفسار عن الاسعار والحجز من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 330052306

عنوان المركز

يقع المركز الوطني للحجامة الشارقة في العنوان التالي: ضاحية واسط، الفلج، الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي

ثاني أفضل حجامة العيادة الأكثر ثقة في الشارقة هو مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي، والذي يتضمن العديد من الأقسام مع مجموعة من الأطباء والمتخصصين المهرة.

كما يوجد به عيادة علاج بالحجامة مميزة، كما أنه يوفر قسم خاص للنساء، وبجانب عيادة الحجامة يضم مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي عدد من الأقسام الأخرى.

وذلك لأنه المركز الأول من نوعه هناك الذي يجمع بين طرق الطب الحديث والتكميلي وكذلك طرق الطب التقليدي، وفيما يلي أهم العيادات الأخرى المتوفرة بالمركز:

  • الأسنان.
  • الأمراض النسائية.
  • الأمراض الجلدية.
  • التجميل.
  • الباطنية.
  • الأمراض الهضمية.
  • المسالك البولية.
  • قسم الطب الصيني والحجامة.

مواعيد العمل     

يعمل مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي من السبت إلى الأربعاء على فترتين، صباحية وأخرى مسائية، تبدأ الفترة الصباحية من التاسعة صباحاً وحتى الواحدة ظهراً.

أما الفترة المسائية فمن الخامسة عصراً وحتى التاسعة مساءاً، وفي أيام الخميس يعمل من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة السادسة مساءاً.

التواصل مع المركز

يمكن التواصل مع مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي والاستفسار عن الاسعار والحجز من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 008857206

عنوان المركز

يقع مركز الشارقة العالمي للطب الشمولي في العنوان التالي: شارع الملك عبد العزيز، الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

مركز اللؤلؤة الطبي 

ثالث أفضل حجامه العيادة الأكثر ثقة في الشارقة هو مركز اللؤلؤة الطبي، والذي يوفر جلسات علاج بالحجامة بأسعار مناسبة غير باهظة وأيضاً بأفضل التقنيات على أيدي أخصائيين وخبراء في المجال.

كما أنه يمكنك خلال 4 جلسات في مركز اللؤلؤة الطبي من الحجامة أن تتخلص من أية مشكلات في التنفس أو ألم في المفاصل.

مواعيد العمل     

يعمل مركز اللؤلؤة الطبي من السبت إلى الخميس بداية من الساعة التاسعة صباحاً وحتى الساعة التاسعة مساءاً، أما أيام الجمعة فهي عطلة رسمية في المركز.

التواصل مع المركز

يمكن التواصل مع مركز اللؤلؤة الطبي والاستفسار عن الاسعار والحجز من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 7608549050

عنوان المركز

يقع مركز اللؤلؤة الطبي في العنوان التالي: شارع الخالدية، المجاز 3، الشارقة – الإمارات العربية المتحدة.

إقرأ أيضاً

كم سعر الحجامة في الإمارات

مراكز الحجامة في ابوظبي و دبي و عجمان

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى