تاسيس شركة في امريكا

تاسيس شركة في امريكا 2022

شارك المقالة

تاسيس شركة في امريكا 2022 هي طريقة جيدة لتوسيع نشاطك التجاري في الولايات المتحدة إذا لم تكن مواطنًا أمريكيًا أو تدير شركة أجنبية، أفضل هيكل تجاري يمكن استخدامه عند تكوين شركة في الولايات المتحدة هو شركة ذات مسؤولية محدودة. يمكن لأي شخص تاسيس شركة في امريكا ذات مسؤولية محدودة (LLC) ، لست بحاجة إلى أن تكون مواطنًا أمريكيًا أو شركة أمريكية، في هذه الموضوع على موقع جذور سنجيب على مجموعة من الأسئلة التي يطرحها بعض الناس كيفية تاسيس شركة في امريكا و شروط تاسيس شركة في امريكا وتكلفة تاسيس شركة في أمريكا.

تاسيس شركة في امريكا

أكبر عامل يجب مراعاته قبل تاسيس شركة LLC الخاصة بك في أمريكا، هو قدرتك على الحصول على تأشيرات للسفر إلى الولايات المتحدة من بلدك لفتح حساب بنكي لشركة في امريكا الخاصة بك. سيسهل فتح حساب بنكي في الولايات المتحدة التعامل مع الشركات الأمريكية الأخرى.

يرجى ملاحظة أن تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة في أمريكا لا يمنحك أي تأشيرات للعمل في الولايات المتحدة الأمريكية.

بعد ذلك ، تأتي العوامل الأخرى الأكثر أهمية وهي اختيار الولاية التي تؤسس الشركة ذات المسؤولية المحدودة فيها، ثم الحصول على رقم تعريف الضريبي (EIN) ،ثم الحصول على عنوان بريدي امريكي فعلي.في ما تبقى من المقال سنتناول شروط وخطوات تأسيس شركة في امريكا.

شروط تاسيس شركة في أمريكا

يمكن لأي شخص أن تاسيس شركة ذات مسؤولية محدودة (LLC) في الولايات المتحدة الأمريكية ، لست بحاجة إلى أن تكون مواطنًا أمريكيًا أو شركة أمريكية، حيث يمكن للمواطنين الأجانب والشركات الأجنبية تأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة في أمريكا.

خطوات تاسيس شركة ذات مسئولية أجنبية مملوكة لك هي:

حدد الولاية

يُنصح عادةً بإنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة في ولاية بدون ضرائب حكومية ، لذلك عليك فقط التعامل مع الضرائب الفيدرالية الأمريكية.

ومع ذلك ، لغرض عملك ، إذا كنت بحاجة إلى فتح مكاتب ، أو وجود مادي في ولاية معينة، فستحتاج إلى إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة في تلك الولاية.

عند اختيار الولاية لتاسيس شركة  LLC في امريكا ، من الأفضل عادةً أن تفكر أولاً فيما إذا كان لديك مكتب فعلي أو وجود مثل الموظفين أو موقع عمل في ولاية معينة.

إذا كانت هذه هي الحالة ، فمن الأفضل تكوين شركة ذات مسؤولية محدودة في تلك الولاية.

هذا يجنبك الحاجة إلى تسجيل شركة ذات مسؤولية محدودة كشركة ذات مسؤولية محدودة أجنبية وتوظيف وكلاء مسجلين في ولايات متعددة.

ومع ذلك ، إذا لم يكن لشركتك هذه الحاجة المادية ، فمن المستحسن عادةً تشكيل شركة ذات مسؤولية محدودة في ولاية بدون ضرائب حكومية ، لذلك عليك فقط التعامل مع الضرائب الفيدرالية الأمريكية.

الولايات الثلاث التي يجب أن تفكر فيها هي: وايومنغ وديلاوير ونيفادا.

نوصي بولاية وايومنغ ، حيث أن لديها قوانين متساهلة مع الأجانب، ورسوم إيداع ورسوم سنوية منخفضة ، ولا توجد ضرائب حكومية أو شخصية أو ضرائب شركات أو ضرائب أرباح او ضرائب رأس المال.

اختيار اسم الشركة

لكل ولاية قواعدها الخاصة حول أنواع الأسماء المسموح بها للشركات ذات المسؤولية المحدودة. بشكل عام ، سوف تحتاج إلى مراعاة هذه الإرشادات:

  • يجب أن يتضمن اسمك عبارة “شركة ذات مسؤولية محدودة” أو أحد اختصاراتها (LLC أو L.L.C.).
  • لا يمكن أن يتضمن اسمك كلمات يمكن أن تخلط بين شركة ذات مسؤولية محدودة ووكالة حكومية (مكتب التحقيقات الفدرالي ، وزارة الخزانة ، وزارة الخارجية ، إلخ).
  • قد تتطلب الكلمات المقيدة (مثل البنك والمحامي والجامعة) أوراقًا إضافية وشخصًا مرخصًا ، مثل الطبيب أو المحامي ، ليكون جزءًا من شركة ذات مسؤولية محدودة.
  • هل هناك نطاق متاح باسم الشركة الذي اخترته؟ نوصي بالتحقق لمعرفة ما إذا كان اسم شركتك متاحًا كدومين. حتى إذا كنت لا تخطط لإنشاء موقع ويب تجاري اليوم، فقد ترغب في شراء دومين لمنع الآخرين من الحصول عليه.

استئجار وكيل مسجل

أنت أيضًا بحاجة إلى وكيل مسجل لتأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة في اغلب مناطق الولايات الأمريكية ، ويتم تعيينه عند إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة.

تطلب معظم الولايات من كل شركة ذات مسؤولية محدودة تسمية وكيل مسجل. يجب أن يكون وكيلك المسجل مقيمًا في الولاية التي ويمارس نشاطًه فيها، أو شركة مرخصة لممارسة الأعمال التجارية في تلك الولاية.

ما هو الوكيل المسجل؟ الوكيل المسجل هو شخص أو شركة تقوم بإرسال واستلام الأوراق القانونية نيابة عنك.

تتضمن هذه المستندات مراسلات رسمية مثل الاستدعاءات القانونية وإيداع المستندات، والتي سيتلقاها وكيلك المسجل ويرسلها إليك.

ملئ ملف شركة LLC الخاص بك في الولاية

لتقديم شركة ذات مسؤولية محدودة رسميًا ، ستحتاج إلى تقديم مستنداتك إلى الولاية.

الاسم الأكثر شيوعًا لهذا المستند هو قانون التنظيم و يُعرف أيضًا باسم شهادة التأسيس أو شهادة. تحدد وثيقة تأسيس LLC الهيكل التنظيمي لعملك.

إنشاء اتفاقية تشغيل شركة ذات مسؤولية محدودة LLC

اتفاقية التشغيل غير مطلوبة في معظم الولايات، ولكن من الجيد أن يكون لديك اتفاقية.

ما هي اتفاقية التشغيل؟

 اتفاقية التشغيل هي وثيقة قانونية تحدد الملكية وإجراءات التشغيل الخاصة بشركة ذات مسؤولية محدودة.

لماذا اتفاقيات التشغيل مهمة؟

تضمن اتفاقية التشغيل الشاملة أن يكون جميع أصحاب الأعمال في نفس الصفحة ويقلل من مخاطر الصراع في المستقبل.

احصل على رقم EIN

تحتاج إلى الحصول على رقم (EIN)، وهو معرف ضريبي لشركة ذات مسؤولية محدودة.

لا تحتاج إلى رقم تأمين اجتماعي أمريكي (SSN) أو رقم تعريف ضريبي فردي (ITIN)، أو عنوان بريد أمريكي للحصول على رقم تعريف شخصي.

حيث يمكن الحصول على أرقام التعريف هذه عبر التقديم لمصلحة الضرائب للحصول على رقم (EIN) عن طريق الانترنت، هناك خيارات أخرى لأصحاب المشاريع غير المقيمين، يمكن تقديم الطلب عن طريق الفاكس أو البريد.

الحصول على عنوان امريكي حقيقي

أنت بحاجة إلى عنوان حقيقي في الولاية التي تختارها ، وهذا ضروري لفتح حساب مصرفي في تلك الحالة.

تتمثل إحدى طرق الحصول على عنوان في الولايات المتحدة في إنشاء مكتب فعلي في الولاية التي ستؤسسها و تدير أعمالك منها، إذا كان هذا مطلوبًا لنشاطك التجاري.

ومع ذلك، إذا لم تكن بحاجة إلى فتح مكتب فعلي في الولايات المتحدة ، فستظل بحاجة إلى عنوان أمريكي في ولاية التى تريد تأسيس الشركة ذات المسؤولية المحدودة فيها.

يمكن لبعض الخدمات ، مثل Earth Class Mail ، أن تقوم بإعداد عنوان بريد أمريكي حقيقي ، وهو أمر مطلوب للحصول على حساب بنكي أمريكي ومفيد للخدمات الأخرى.

كما أن هذه الخدمات يتلقون البريد نيابة عن شركتك ويقومون بمسحه ضوئيًا وتسليمها إليك عبر الإنترنت أو ارساله اليك.

فتح حساب بنكي أمريكي

سيكون فتح حساب بنك أمريكي لشركة ذات مسؤولية محدودة الخاص بك هو الجزء الأكثر تعقيدًا في العملية.

لماذا هي الأكثر تعقيدا؟ سوف تحتاج إلى زيارة البنك.

نظرًا لقوانين غسيل الأموال الأمريكية ، يتعين على البنوك معرفة عملائها.

هذا يعني أنك ستحتاج إلى السفر إلى الولايات المتحدة والحصول على تأشيرات للقيام بذلك.

يمكن فتح حساب Business Bank لشركتك بمجرد إنشاء شركة ذات مسؤولية محدودة واستلام رقم (EIN) الخاص بك.

هذه هي العقبة الأكثر تحديًا إلى حد الان، لأنها قد تتطلب رحلة إلى أمريكا للتقدم فعليًا في فرع البنك، فستحتاج إلى الاتصال بالبنك مسبقًا للتأكد من إحضار جميع المستندات المطلوبة، قد يكون للبنوك متطلبات مختلفة، لذا فإن الاتصال بها أولاً أمر لا بد منه.

هناك بعض الخيارات الأخرى بالرغم من ذلك. إذا سبق لك فتح حساب بنكي شخصي في الولايات المتحدة، فقد تتمكن من فتح حساب تجاري عن بُعد.

هل من الضروري فتح حسابي البنكي في نفس ولاية شركة الخاصة بي؟

لا يلزم فتح الحساب المصرفي لشركة LLC الخاصة بك في الولاية التي اسست فيها الشركة، ولكن يجب أن يكون للبنك وجود في تلك الولاية.

هذا يعني أنه يمكنك السفر إلى مطار دولي يسهل الوصول إليه، مثل نيويورك ، وزيارة أحد فروع البنك لفتح حساب بنكي مع أحد البنوك الموجودة أيضًا في ولاية الشركة ذات المسؤولية المحدودة.

تكلفة تاسيس شركة في أمريكا

إذا كنت غير مقيم في الولايات المتحدة (بمعنى أنك تدير عملك خارج الولايات المتحدة) وتسأل عن تكلفة تاسيس شركة في أمريكا، فإن ولاية وايومنغ هي أفضل ولاية لتأسيس شركة ذات مسؤولية محدودة فيها.

يوجد في وايومنغ رسوم سنوية أرخص تبلغ 50 دولارًا في السنة مقابل 300 دولار في ديلاوير و 350 دولارًا في نيفادا.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى