باقات دو الشهرية للمكالمات والانترنت

باقات دو الشهرية للمكالمات والانترنت 2022

شارك المقالة

باقات دو الشهرية للمكالمات والانترنت، يبحث الكثير عن تفاصيل باقات دو الشهرية للمكالمات والانترنت، حيث تقدم شركة دو الإمارات أنواع متنوعة من الباقات، لكل منها مميزات خاصة، فتسعى الشركة دومًا إلى الوصول إلى رضا عملائها، وزيادة أعداد المشتركين، خلال مقالتنا هذه سنتناول أهم وأفضل باقات دو الشهرية للمكالمات والانترنت.

باقات دو الشهرية للمكالمات والانترنت

تقدم شركة دو الإماراتية لعملائها الكرام مجموعة من الباقات المختلفة للمكالمات والبيانات، تبدأ من 25 درهم وتصل إلى 150 درهم، لتناسب كل فئات واحتياجات العملاء، سنقدم لك في السطور القادمة أشهر باقات دو الشهرية للمكالمات والانترنت؛ لتختار ما يناسبك منهم.

باقة دو الشهرية 25 درهم

تتيح للعميل إمكانية استخدام 500 ميجابايت في مواقع وتطبيقات التواصل الاجتماعي، بالإضافة إلى 15 دقيقة للمكالمات المحلية والدولية، وتستمر مدة الاشتراك في الباقة شهر كاملًا، يتم الاشتراك والتجديد في باقة ال 25 درهم، من خلال طلب كود#4*135*.

باقة دو الشهرية 35 درهم

من خلال باقة ال 35 درهم الشهرية، يمكنك الاستمتاع ب 500 ميجابايت، بالإضافة إلى 250 ميجابايت مجانية لمدة شهر كامل، وتحصل أيضًا على 15 دقيقة للمكالمات، ويمكنك الاشتراك عبر طلب كود#3*135*.

باقة دو الشهرية 50 درهم

من ضمن باقات دو الشهرية للمكالمات والانترنت، باقة ال 50 درهم، التي تمنحك 750 ميجابايت، يمكنك استخدامها في تصفح مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، بالإضافة إلى 30 دقيقة للمكالمات المحلية والدولية، ويتم الاشتراك في باقة ال 50 درهم، من خلال طلب كود #3*135*.

باقة دو الشهرية 100 درهم

من خلال باقة ال 100 درهم الشهرية، يمكنك الاستمتاع ب 1.5 جيجابايت، بالإضافة إلى 1.5 جيجابايت أخرى كهدية مجانية، ومن مميزات باقة ال 100 درهم أنها تمنحك 100 دقيقة للمكالمات، ويتم الاشتراك في باقة ال 100 درهم، من خلال القيام بطلب كود #3*135*، ثم اختيار نوع الباقة.

باقة دو الشهرية 150 درهم

أعلى باقة من باقات دو الشهرية للمكالمات والانترنت، باقة ال 150 درهم، حيث تمنح العميل 3 جيجابايت في الشهر الواحد، بالإضافة إلى 3 جيجابايت مجانية، أما بالنسبة للمكالمات، فتقدم للعميل 150 دقيقة كاملة، إذا كنت ترغب في التمتع بمزايا باقة ال 150 درهم، قم بالاشتراك في الخدمة بطلب كود #3*135*.

كيفية إلغاء الاشتراك في باقات وخدمات دو

إذا كنت ترغب في إلغاء باقات دو الشهرية للمكالمات والانترنت، أو أي خدمة من خدمات شركة دو، فقم بزيارة موقع شركة دو الرسمي، وقم بالاطلاع على رموز إلغاء الخدمات.

كما يمكنك القيام بإلغاء الاشتراك، من خلال طلب كود# 8*135*، وتتبع التعليمات.

التغيير إلى دو

إذا كان لديك إحدى الأرقام التالية: 050/054/056/058، فيمكنك القيام بتحويل شريحتك إلى دو، وذلك من خلال إتباع الآتي:

  • قم بالدخول إلى الرابط التالي من هنا.
  • سيتطلب منك إدخال رقم شريحتك.
  • ثم اختار نوع الباقة التي ترغب في استخدامها، باقة دفع مسبق، أم دفع آجل.
  • ستقوم الشركة بإرسال شريحتك الجديدة المفعلة إلى منزلك.

التواصل مع شركة دو الإماراتية

الموقع الإلكتروني الرسمي لشركة دو الإماراتية

حيث يقدم الموقع عروض وخدمات الشركة، وطرق الاشتراك في مختلف الخدمات وكيفية إلغائها، وللاطلاع على المزيد من المعلومات عن خدمات شركة دو، قم بزيارة موقعها الرسمي من هنا.

خدمة العملاء

وتوفر الشركة أيضًا خدمة العملاء، لتلقي أي استفسار بخصوص خدمات الشركة وتقديم الدعم للعملاء، حيث يعمل موظفي خدمة العملاء على إيجاد حل لمختلف مشاكل العملاء، ويمكنك التواصل مع خدمة عملاء شركة دو الإماراتية، من خلال الاتصال برقم 115.

وبذلك نكون قد عرضنا لكم قائمة متضمنة باقات دو الشهرية للمكالمات والانترنت، ومزايا كل باقة وكيفية الاشتراك بها، وعرضنا لكم طرق إلغاء الاشتراك في خدمات شركات دو، ورقم خدمة العملاء الخاصة بالشركة، ونتمنى أن نكون قد أفدنا حضراتكم.

إقرأ أيضاً

باقات دو الشهرية 25 درهم و 50 درهم

باقات دو الشهرية 55 درهم و 35 درهم

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *