Jannah Theme License is not validated, Go to the theme options page to validate the license, You need a single license for each domain name.
مواضيع عامة

كل ما تريد معرفته حول السجن المركزي الشارقة

إن السجن المركزي الشارقة واحد من أهم المؤسسات الحكومية الإصلاحية في الإمارات العربية المتحدة، والتي من خلالها تسعى الإمارة لمعاقبة المذنبين وحماية حقوق الأفراد. حيث تضع الإمارات العربية المتحدة مجموعة من السياسات والقوانين الواضحة، والتي من خلالها تحرص على حماية الحفاظ على حقوق المواطنين. كما أنه تضع سياسات صارمة لمخالفي القانون، وتقوم بتأهيلهم من خلال استخدام المؤسسات الإصلاحية والعقابية المختلفة، ومنها السجن المركزي الشارقة وكذلك السجن المركزي دبي. وفي هذه المقالة سنعرض لك كافة التفاصيل حول السجن المركزي الشارقة ورقم التواصل معه، وكذلك السجن المركزي دبي.

قد يهمك أيضاً: متى يسقط القرض الشخصي في الإمارات

معلومات حول السجن المركزي الشارقة

السجن المركزي الشارقة
السجن المركزي

هو أحد المؤسسات العقابية الإصلاحية الموجودة في إمارة الشارقة، والتي من خلالها يتم معاقبة مخالفي القانون وتأهيلهم من جديد ليكونوا أشخاصاً صالحين ومؤثرين في المجتمع.

حيث تضع الإمارات العربية المتحدة مجموعة من السياسات والقوانين الواضحة، والتي من خلالها تنظم الحياة والعلاقات بين المواطنين وشؤونهم.

كما أنها تضع عدد من السياسات الصارمة والعقوبات الواضحة حول مخالفي القانون، بحيث يتم معاقبتهم وإعادة تأهيلهم باستخدام المؤسسات الحكومية الإصلاحية.

وتتعدد المؤسسات الحكومية الإصلاحية والعقابية الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، ومنها السجن المركزي الشارقة وكذلك السجن المركزي دبي.

قد يهمك أيضاً: استعلام عن تصريح عمل برقم الجواز في الامارات 2023

زيارة النزلاء عن بعد في السجن المركزي الشارقة

السجن المركزي الشارقة
حكومة الشارقة

واحد من الخدمات الإلكترونية الذكية التي أطلقتها الحكومة في إمارة الشارقة هو إمكانية زيارة النزلاء في السجن المركزي الشارقة عن بُعد.

وذلك من خلال توفير مجموعة من القنوات الإلكترونية المناسبة التي تتيح لأسر النزلاء من الدرجة الأولى إمكانية التواصل مع مع النزلاء بشكل إلكتروني تماماً.

حيث يتم تنظيم زيارات إلكترونية مجدولة عبر الإنترنت، وذلك باستخدام شبكات إلكترونية مرئية ومؤمنة بالكامل ويتم مراقبتها للحفاظ على الاستقرار.

وقد تم إطلاق الخدمات الإلكترونية الذكية تلك بالتعاون مع دائرة الحكومة الإلكترونية والخدمات الاجتماعية وكذلك شرطة الشارقة.

وكل هذا في إطار حرص الإمارات العربية المتحدة على توظيف القنوات الذكية بالشكل المناسب الذي يخدم المجتمع والمواطنين.

وبجانب خدمة زيارة النزلاء عن بعد في السجن المركزي الشارقة، هناك العديد من الخدمات الإلكترونية الأخرى التي يمكن للمتعاملين الاستفادة منها، وفيما يلي أبرز تلك الخدمات:

  • تنظيم الزيارات بأنواعها لذوي النزلاء والمحامين و السفارات.
  • إصدار شهادة لمن يهمه الأمر للنزلاء.
  • تحويل الأموال للنزلاء في المنشآت العقابية والسجون.

رقم السجن المركزي في الشارقة

يمكن التواصل مع إدارة السجن المركزي في الشارقة بسهولة من خلال رقم الهاتف الرسمي الخاص بهم، وذلك خلال مواعيد العمل الرسمية بالمكان.

وبالنسبة إلى رقم السجن المركزي في الشارقة، فيمكن التواصل مع إدارة السجن المركزي بالشارقة بسهولة عبر الرقم التالي: +97165111300.

قد يهمك أيضاً: قانون الجرائم الإلكترونية الإمارات

مواعيد العمل في السجن المركزي في الشارقة

تكون إدارة السجن المركزي في الشارقة متواجدة وجاهزة لاستقبال الاستفسارات أو الزيارات المحددة خلال مواعيد العمل الرسمية بالسجن.

وتبدأ مواعيد العمل الرسمية في السجن المركزي بالشارقة طوال أيام الأسبوع، وذلك بداية من الساعة 7.30 صباحاً حتى الساعة 3.30 مساءاً.

وذلك عدا أيام أيام السبت والأحد، فهم إجازة رسمية بالمكان، كما أن أيام الجمعة تكون مواعيد العمل بداية من الساعة 7.30 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً.

السجن المركزي دبي

السجن المركزي الشارقة
السجن المركزي دبي

بعد أن تعرّفنا على أهم التفاصيل حول السجن المركزي في الشارقة، سننتقل الآن للحديث حول السجن المركزي دبي.

ويُعتبَر السجن المركزي دبي هو أحد المؤسسات الحكومية الإصلاحية والعقابية الموجودة في إمارة دبي، والتي يتم من خلالها معاقبة المذنبين وإصلاحهم.

قد يهمك أيضاً: جمعية دبي الخيرية طلب مساعدة 2023 للنساء و الرجال

رقم السجن المركزي دبي

ويمكن التواصل مع إدارة عبر السجن المركزي دبي من خلال رقم الهاتف الخاص بهم، وفيما يلي رقم السجن المركزي دبي: +97142138888.

على أن يتم التواصل عبر رقم السجن المركزي دبي للاستفسار أو حجز موعد خلال مواعيد العمل الرسمية للعاملين في الإدارة هناك.

مواعيد العمل في السجن المركزي دبي

وبالنسبة إلى مواعيد العمل الرسمية في السجن المركزي دبي فهي تبدأ من الساعة 7.30 صباحاً حتى الساعة 3.30 مساءاً خلال أيام الإثنين إلى الخميس.

أما أيام الجمعة، فتبدأ ساعات العمل بداية من الساعة 7.30 صباحاً حتى الساعة 12 ظهراً، وبالنسبة لأيام السبت والأحد فهي إجازة رسمية بالمكان.

رحمة خالد

رحمة، باحثة اقتصادية متخرجة من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية بجامعة القاهرة، أحب القراءة والكتابة وأعمل حالياً في كتابة المحتوى وتحسين محركات البحث للمواقع وهدفي إثراء القرَّاء وتزويدهم بالمعلومات المناسبة بشكل شيق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى