اسماء حضانات في دبي

أبرز اسماء حضانات في دبي

شارك المقالة

تتعدد اسماء حضانات في دبي التي توفر مستوى تعليمي مناسب للأطفال، الأمر الذي يجعل الكثير من أولياء الأمور يشعرون بالحيرة عند الاختيار من بينهم لتسجيل طفلهم في واحدة منها. كما أن حضانات دبي الحكومية متعددة، وتوفر مستوى تعليمي بجودة عالية أيضاً. وجميع الحضانات هناك تدعم تقديم مستوى علمي يساعد على تنمية مهارات الأطفال العلمية واللغوية، مع توفير عدد من الأنشطة المناسبة لتنمية المهارات الاجتماعية الأخلاقية لديهم. وفي هذه المقالة سنعرض لكم ابرز اسماء حضانات في دبي وكذلك عدد من حضانات حكومية في دبي، مع مواعيد العمل وتفاصيل التواصل معهم للاستفسار.

أبرز اسماء حضانات في دبي

فيما يلي سنقدم لكم قائمة تتضمن أبرز اسماء حضانات في دبي يمكنك تسجيل طفلك بها، وكذلك عدد من حضانات حكومية في دبي مع تفاصيل التواصل ومواعيد العمل بها:

حضانة جريد مايندز

حضانات في دبي

من ابرز اسماء حضانات في دبي والتي توفر مستوى تعليمي قيِّم للأطفال، بحيث يساعدهم على تنمية مهاراتهم العلمية واللغوية وكذلك اكتشاف المواهب والقدارت الخاصة فيهم.

ويعتمد أسلوب الدراسة في تلك الحضانة على المنهج المونتيسوري، والذي يضمن توفير مستوى تعليمي يجمع بين المتعة والتعلم معاً بأساليب مبتكرة ومحفزة على التعلم.

وتوفر الحضانة للأطفال مختلف الاحتياجات والمستلزمات المتعلقة بالأنشطة والبرامج الترفيهية، كما أنها تراعي خصوصيات الأطفال وإمكانيات كل طفل منهم أثناء التعلم.

التواصل ومواعيد العمل

يمكن التواصل مع حضانة جريد مايندز والوصول إليها من خلال الطرق التالية، وذلك خلال مواعيد العمل الرسمية الموضحة:

  • رقم الهاتف: 0553711816.
  • العنوان: شارع 29 فيلا 11، منطقة الوصل، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: تعمل الحضانة بشكل يومي طوال أيام الأسبوع، عدا الجمعة السبت، بداية من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءاً.

حضانة روضة هند بنت مكتوم

حضانات دبي الحكومية
حضانات دبي الحكومية

من حضانات دبي الحكومية المتميزة هي حضانة روضة هند بنت مكتوم، والتي توفر أفضل الطرق التعليمية المبسطة للأطفال.

والتي تساعدهم في اكتساب المهارات اللغوية والعلمية المناسبة لفئتهم العمرية، والتي تؤهلهم بشكل مناسب للالتحاق بالصفوف المدرسية في المرحلة التالية.

كما توفر حضانة روضة هند بنت مكتوم مجموعة من الأنشطة والبرامج الترفيهية التي من شأنها أن تدمج بين المحتوى العلمي والترفيهي للأطفال.

التواصل ومواعيد العمل

يمكن التواصل مع حضانة روضة هند بنت مكتوم والوصول إليها من خلال الطرق التالية، وذلك خلال مواعيد العمل الرسمية الموضحة:

  • رقم الهاتف: 97142062510.
  • العنوان: شارع 42 ب، منطقة الصفا، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: تعمل الحضانة بشكل يومي طوال أيام الأسبوع، عدا الجمعة السبت، بداية من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءاً.

حضانة أوركاد البريطانية

واحدة من أشهر اسماء حضانات في دبي والتي تمتلك شهادة الأيزو من حيث جودة التعليم، وتعتمد في تدريسها على المنهج البريطاني للتعليم المبكر للأطفال في المرحلة التأسيسية.

ويمكن للأطفال هناك اكتساب المهارات العلمية واللغوية المناسبة، وكذلك تنمية القدرات الإدراكية لديهم بشكل مناسب من خلال فريق من المعلمين على أعلى مستوى.

وتوفر أيضا ً الحضانة مجموعة من البرامج والأنشطة اللامنهجية الترفيهية، التي تساعد الأطفال في اكتشاف مواهبهم وتفريغ طاقاتهم بشكل مناسب.

التواصل ومواعيد العمل

يمكن التواصل مع حضانة أوركاد البريطانية والوصول إليها من خلال الطرق التالية، وذلك خلال مواعيد العمل الرسمية الموضحة:

  • رقم الهاتف: 0545865346
  • العنوان: شارع 33 فيلا 20A خلف محطة مترو الكرامة، منطقة المنخول، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: تعمل الحضانة بشكل يومي طوال أيام الأسبوع، عدا الجمعة السبت، بداية من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 6 مساءاً.

حضانة روضة الحكمة للأطفال

حضانات في الورقاء دبي

من بين حضانات دبي الحكومية المتميزة هي حضانة روضة الحكمة، والتي توفر مستوى تعليمي تأسيسي مناسب للأطفال.

كما تساعدهم في اكتساب المهارات اللغوية والعلمية المناسبة لهم، مع تنمية مواهبهم من خلال مجموعة من الأنشطة والبرامج الترفيهية التفاعلية.

التواصل ومواعيد العمل

يمكن التواصل مع روضة الحكمة للأطفال والوصول إليها من خلال الطرق التالية، وذلك خلال مواعيد العمل الرسمية الموضحة:

  • رقم الهاتف: 97142062422
  • العنوان: الراشدية، دبي – الإمارات العربية المتحدة.
  • مواعيد العمل: تعمل الحضانة بشكل يومي طوال أيام الأسبوع، عدا الجمعة السبت، بداية من الساعة 7 صباحاً وحتى الساعة 5 مساءاً.

مدارس الإمارات الوطنية مجمع رأس الخيمة و تخصصات جامعة الشارقة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *