اسعار شركات نقل الاثاث في ابوظبي

اسعار شركات نقل الاثاث في ابوظبي مع رقم الهاتف 2022

شارك المقالة

تمتلك أبوظبي عدداً كبيراً من شركات نقل الأثاث، كما أن اسعار شركات نقل الأثاث في أبوظبي متفاوتة، ويتم تصنيفها وفقاً لجودة الخدمة التي سيتم تقديمها وكذلك حجم وكمية الأثاث المنقول، وتتنافس شركات نقل الأثاث في أبوظبي في تقديم أفضل خدمات النقل بأفضل الأسعار لتلبية رغبات الأفراد وكذلك جذب العملاء إليهم، وفي هذه المقالة سنوضح لكم أفضل شركات نقل الأثاث في أبوظبي، وكذلك متوسط شركات نقل الأثاث في أبوظبي.

شركات نقل الأثاث في أبوظبي 2022

شركات نقل الأثاث في أبوظبي
شركات نقل الأثاث في أبوظبي

يوجد العديد من شركات نقل الأثاث في أبوظبي، والتي تقدم أفضل خدمات نقل الأثاث والعفش والمستلزمات المنزلية كبيرة الحجم، وتتفاوت شركات نقل الأثاث في أبوظبي في الأسعار حسب عدد العمال المستخدمين وكذلك حجم الأثاث المنقول.

فإذا كنت تبحث عن شركات نقل الأثاث في أبوظبي فأنت في حاجة لمعرفة أفضل تلك الشركات ومقارنة أسعارها واختيار الشركة التي تناسبك، وفيما يلي قائمة تتضمن أفضل شركات نقل الأثاث في أبوظبي:

شركة النجم السريع لنقل الأثاث في أبوظبي

تُعَد شركة النجم السريع لنقل الأثاث أحد أفضل شركات نقل الأثاث في أبوظبي، وذلك لأنها تتمتع بسرعة في عملية النقل وكذلك ضمان الأمان والحماية للأثاث المنقول من أية خدوش أو أضرار.

وتغطي شركة النجم السريع مختلف المناطق في الإمارات العربية المتحدة ومقرها الرئيسي في أبوظبي، أما عن طبيعة الأسعار في الشركة فهي تقدم أفضل الخدمات بأسعار مناسبة.

يمكن التواصل مع شركة النجم السريع لنقل الأثاث في أبوظبي، والاستفسار عن الأسعار والخدمات المتوفرة من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 0501561004.

شركة الشامسي لنقل الأثاث في أبوظبي

ثاني أفضل شركات نقل الأثاث في أبوظبي هي شركة الشامسي، والتي تتميز بالتخصص لسنوات كبيرة في مجال نقل الأثاث ومستلزمات المكاتب، كما أن لديها طاقم عمل متميز وسريع في العمل.

كما تقدم شركة الشامسي لنقل الأثاث في أبوظبي خدمات نقل الأثاث للمهرجانات والمسارح وكذلك المعارض بأفضل الأسعار، وتضمن لك شركة الشامسي نقل الأثاث بدرجة عالية من الأمان والمهارة، بحيث تتم عملية النقل بدون أية خدوش أو صدمات.

يمكن التواصل مع شركة الشامسي لنقل الأثاث في أبوظبي، والاستفسار عن الأسعار والخدمات المتوفرة من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 0561823339.

شركة الفرح لنقل الأثاث في أبوظبي

تُعتبَر شركة الفرح لنقل الأثاث في أبوظبي ضمن أفضل شركات النقل الموجودة في الإمارات العربية المتحدة، والتي تقدم أفضل خدمات النقل بأقل الأسعار وأعلى جودة ومهارة في عملية النقل.

وتمتلك شركة الفرح لنقل الأثاث في أبوظبي طاقم عمل خبير ومتميز لديه خبرة ضخمة في مجال نقل الأثاث، ويمكن أن توفر لك شركة الفرح مجموعة من النجارين والفنيين لفك وتركيب غرف النوم.

يمكن التواصل مع شركة الفرح لنقل الأثاث في أبوظبي، والاستفسار عن الأسعار والخدمات المتوفرة من خلال رقم الهاتف الخاص بهم وهو: 05051513614.

اسعار شركات نقل الأثاث في أبوظبي 2022

بعد أن تعرفنا على أفضل شركات نقل الأثاث في أبوظبي، سننتقل الآن لتوضيح طبيعة اسعار شركات نقل الأثاث في أبوظبي، وكما ذكرنا تختلف اسعار شركات نقل الأثاث في أبوظبي وفقاً لعدد المنقولات وحجمها.

وبشكل عام، تترواح سعر السيارة الواحدة ذات الحجم الكبير بين 700 إلى 1000 درهماً إماراتياً، أما في حالة نقل الأثاث باستخدام سيارتين متوسطين الحجم فستترواح أسعارها بين 1200 إلى 1800 درهماً إماراتياً.

وفيما يلي متوسط بعض اسعار شركات نقل الأثاث في أبوظبي:

  • 400 إلى 700 درهماً إماراتياً لنقل اثاث الاستوديو.
  • 1000 إلى 1500 درهماً إماراتياً لنقل أثاث غرفة وصالة.
  • 1500 إلى  1800 درهماً إماراتياً لنقل الأثاث الخاص بغرفتين وصالة.
  • 1800 إلى 2500 درهماً إماراتياً لنقل الأثاث الخاص بـ 3 غرف وصالة.

أما بالنسبة للفيلات فإن أسعار نقل الأثاث بها يتم تحديدها بعد معاينة الأثاث من قِبل مندوبي شركات نقل الأثاث.

إقرأ أيضاً

شركات تمويل قروض شخصية في الإمارات

شركات التأمين الصحي في الامارات

اترك تعليقًا

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *