أفضل وجبات كنتاكي

أفضل وجبات كنتاكي 2022

شارك المقالة

أفضل وجبات كنتاكي 2022 المطلوبة عالميا في المطاعم تتميز بالطعم الرائع والمذاق الشهي، وكما هو معروف فإن سلسلة مطاعم كنتاكي KFC تشتهر عالميا بوجباتها المتنوعة والمعتمدة في أساسها على الدجاج المقلي والبطاطس المقرمشة بالإضافة لمشروبات وصلصات كثيرة تتناسب مع مذاق الطعام وتضيف نكهة مميزة للوجبة، وأحد أشهر مطاعم سلسلة كنتاكي في الشرق الأوسط هو مطعم كنتاكي السعودية، وسوف نتعرف في هذا المقال على اشهر وجبات كنتاكي في السعودية وأكثرها طلبا.

أفضل وجبات كنتاكي في السعودية 2022

تعتبر مطاعم كنتاكي أفضل المطاعم في المملكة العربية السعودية، وهي من أشهر سلاسل المطاعم عالميا والتي حققت شعبية كبيرة بفضل وجباتها الشهية، وهذه قائمة تبين أفضل وجبات كنتاكي في السعودية:

ديو الدجاج والروبيان:

ديو الدجاج والروبيان

  تتألف الوجبة من قطعتين من الدجاج المقلي مع 5 قطع من الروبيان مع البطاطس المقرمشة، بالإضافة إلى سلطة كول سلو المؤلفة من الملفوف والجزر والمايونيز مع فنجانين من الصلصة اللذيذة ومشروب بارد من اختيارك، وذلك كله بسعر 32 ريال سعودي فقط.

سوبر ستربس الجديد:

سوبر ستربس الجديد:

تحتوي الوجبة على 5 قطع ستربس الدجاج مع صلصة الباربيكيو أو السريراتشا السبايسي بالإضافة إلى البطاطس المقلية مع سلطة كول سلو ومشروب بيبسي البارد، وذلك بسعر 28 ريال سعودي فقط وتعتبر واحدة من أفضل وجبات كنتاكي.

مايتي زنجر بوكس:

مايتي زنجر بوكس

بوكس يضم سندوتش مايتي زنجر مع قطعة دجاج مقلية وبطاطس مقرمشة لذيذة مع مشروب منعش من اختيارك بسعر 33 ريال سعودي.

سوبر دينر:

سوبر دينر

تتكون وجبة سوبر دينر من 4 قطع من الدجاج المقلي مع البطاطس المقرمشة بالإضافة لوجود سلطة الكول سلو مع قطع الخبز ومشروب بارد من اختيارك بسعر 28 ريال سعودي.

بوكس ماستر:

بوكس ماستر

قطعتين صدر دجاج مقلية مع قطعة ناتشو تشيز بالإضافة شرائح الطماطم مع الخس والجبنة وأيضا صلصة مايونيز الفلفل في خبزة التورتيلا مع البطاطس المقرمشة ومشروب بارد بسعر 27 ريال سعودي.

كريسبي ستربس دينر ميل:

كريسبي ستربس دينر ميل

تتألف الوجبة من 4 قطع دجاج الكريسبي المقرمش مع صلصة الباربيكيو وصلصة الشيدر بالإضافة لسلطة الكول سلو وبطاطس مقلية مع قطعة خبز ومشروب بارد بسعر 25 ريال سعودي.

تويستر بوكس:

تويستر بوكس

تتكون الوجبة من قطعة تويستر مع قطعة دجاج مقلية وبطاطس مقرمشة لذيذة مع سلطة كول سلو ومشروب بيبسي بسعر 25 ريال سعودي.

زنجر بوكس:

زنجر بوكس

قطعة دجاج مقلية مع ساندويتش زنجر وسلطة كول سلو وبطاطس مقلية مقرمشة مع مشروب بيبسي بسعر 31 ريال سعودي حيث انها من أفضل وجبات كنتاكي.

وجبة أطفال:

سناكر ساندويتش أو قطعتي دجاج ستربس مع بطاطس مقلية ومشروب بسعر 13 ريال سعودي.

سلسلة مطاعم كنتاكي

هي سلسة من المطاعم التي تقدم الوجبات السريعة والمتخصصة في الدجاج وتحديدا الدجاج المقلي، وتعتبر ثان أكبر سلسلة مطاعم في العالم والأكبر في المملكة العربية السعودية، حيث تمتلك كنتاكي حوالي عشرين ألف فرع عالميا موزعة على ثلاث وعشرين دولة ومنطقة منذ ديسمبر عام  2015.

كانت هذه قائمة سريعة من أفضل وجبات كنتاكي في المملكة العربية السعودية، لذلك أصبح الآن بإمكانك اختيار وجبتك التالية بعناية عند زيارة أحد فروع كنتاكي في المملكة وذلك حسب تفضيلك بعد معرفة المكونات والكمية والسعر لكل وجبة.

إقرأ أيضاً

منيو كنتاكي الإمارات

عروض كنتاكي الوجبات العائلية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

انتقل إلى أعلى